خمس فرق مغربية في نهائي "أراب غوت تالنت"

DR

في 22/04/2019 على الساعة 13:30

تأهل فريق Messoudi Bothers من المغرب إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس، وذلك بعد أن حصد تصويت الجمهور، فيما فاز الثنائي Full Art من سوريا باختيار اللجنة، وذلك في خامس وآخر العروض المباشرة، وقبل أسبوع واحد فقط من الحلقة الختامية.

وشهدت الحلقة ما قبل الأخيرة منافسة حماسية، ومشاركة استثنائية من عددٍ من "أصحاب الهمم"، فيما قدم فريق Messoudi Bothers عرضاً مذهلاً لألعاب الأكروبات، وقدم الثنائي Full Art عرضاً راقصاً نال استحسان وإعجاب لجنة التحكيم.

بموازاة ذلك، وبمبادرةٍ من "MBC الأمل"، ذراع المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في "مجموعة MBC"، شارك في الحلقة عدد من "أصحاب الهمم"، وذلك بعد أن أمضوا أسبوعاً كاملاً قبل العرض تدرّبوا خلاله على مهام الطاقم الفني والتقني والتنفيذي المسؤول عن إنتاج وإخراج الحلقة وبثّها على الهواء مباشرة.

وتوزّع "أصحاب الهمم" المشاركين في الحلقة على عدة مواقع، وتشاركوا العديد من المهام خلف وأمام الكواليس، وأبرزها: مساعد مدير المسرح، مساعد مقدمَي البرنامج، مساعد إنتاج، ومساعد فني للصوت والصورة.

يذكر أن الحلقة النهائية من البرنامج والتي ستذاع السبت المقبل مباشرة على قنوات إم بي سي، ستعرف مشاركة خمس فرق مغربية من ضمن العشر الفرق المؤهلة للنهائيات، وهم فريق Messoudi Bothers، فريق "Black and White"، وفريق Zyko & Poach، فريق Human’s، وفريق Duo Acrobat.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 22/04/2019 على الساعة 13:30