غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش

DR

في 15/02/2019 على الساعة 19:30

كشفت الفنانة غيثة الحمامصي عن مشاركتها ببطولة الفيلم السينمائي أخناتون في مراكش، من إخراج الغالي غريميش، ومن إنتاج شركة “فورست بولي بروداكشن”، بجانب مجموعة من الممثلين الكبار من مصر والمغرب مثل الفنانين المصريين طلعت زكرياء وانتصار ومجموعة من المطربين والنجوم المغاربة ضمنهم رجاء قصابني.

وتدور أحداث الفيلم، الذي ينتمي إلى صنف المغامرات التي تتخللها مشاهد كوميدية طريفة، حول قطع أثرية عبارة عن خرائط فرعونية يتم تهريبها من مصر إلى المغرب من طرف مافيا دولية متخصصة مستغلة في عملية التهريب هاته مطربا مشهورا يقوم بجولة غنائية بالمغرب.

وتجسد غيثة الحمامصي دور جديد ومختلف عن أدوارها السابقة، تتقمص فيه دور أحد عناصر المافيا، وهي فتاة مثيرة وخطيرة حيث تتسلح بالإغراء والإثارة لتحقيق أهداف العصابة، إذ أوضحت النجمة المغربية لـle360 «أن هذا الدور جديد عليها تماما سوف يكتشف الجمهور من خلال هذا الفيلم جانب من موهبتها ».

وحرصت غيثة الحمامصي على تمثيل مشاهد الاكشن والخطورة بنفسها من دون الاستعانة بدوبلير رغم خطورتها على حياتها، حيث عملت في أحد المشاهد على القفز من على دراجة نارية مسرعة، وأضافت غيثة أنها استوحت شخصيتها في فيلم أخناتون في مراكش من ''لارا كروفت'' بطلة سلسلة تومب رايدر الشهيرة.

يشار أن الفنانة والموديل غيثة الحمامصي، انتهت من تصوير الفيلم المغربي « Braquage à la Marocaine » للمخرج أحمد الطاهري الإدريسي، الفيلم الذي تجسد فيه غيثة بدور البطولة رفقة كوكبة من النجوم المغاربة مثل الفنانة فاطمة زهراء بناصر والفنان القدير نور الدين بكر، ومن المرتقب عرضه قريبا في قاعات السينمائية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 15/02/2019 على الساعة 19:30