بالفيديو: مريم سعيد تغادر MBC لهذه الأسباب

DR

في 31/01/2019 على الساعة 10:44

فاجأت المذيعة المغربية مريم سعيد متابعي برنامج "تراندينغ" الذي يعرض على شاشة MBC4 بإعلان توقفها عن تقديمه، ولم توضح أسباب مغادرتها، لكنها أشارت في آخر حلقاته إلى أنه حان الوقت لتقول "وداعاً"، وأضافت: "لكن ليس لوقت طويل إن شاء الله سأراكم قريباً... مشواري في "تراندينغ" انتهى".

واعتبرت أن في الحياة قرارات ومحطات، متوجهة بالشكر إلى إدارة MBC وإلى كل القيمين على البرنامج، لافتتة إلى أن هؤلاء قدموا لها كل الدعم من أجل تحقيق طموحاتها وتطوير إمكاناتها، وكشفت أنها ستحظى بإجازة تحصل خلالها على بعض الراحة.

وتوجهت أيضاً إلى زميلتيها بالقول: "سأشتاق إليكما لكن سأراكما قريباً دائماً على شاشة كل العرب MBC"، رغم أنها نشرت على حسابها على إنستغرام قبلها بساعات قليلة صورة لها من استوديو البرنامج وعلقت: "تابعونا الآن".

مغادرة مريم سعيد لقناة MBC فتح النقاش لدى متتبعيها حول الأسباب الحقيقية التي دفعتها إلى إعلان الإنسحاب من البرنامج، حيث أشار بعضهم إلى أن مغادرتها للقناة ربما ناجم عن الهجوم الذي تعرضت له في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل، وانتشار بعض صورها الخاصة قبل الشهرة واتهامها بإمتهان الدعارة في بدايتها.

في 31/01/2019 على الساعة 10:44