أغاني عمرو دياب الأكثر استماعا على "أنغامي" في 2018

DR

في 23/12/2018 على الساعة 22:30

تماشيا مع شعارها الجديد، القلب النابض بالموسيقى، إعتمدت أنغامي هذا العام على ذوق المستخدمين وعدد إعجاباتهم وليس على عدد الاستماعات، فاحتلت الأغاني التي نالت أكبر عدد من الإعجابات المراتب الأولى لـ2018، بذلك تكون أفسحت المجال للمستخدمين أنفسهم للتعبير عن أذواقهم الخاصة في ما يتعلق بالأغاني والفنانين.

للمرّة الأولى في تاريخ الموسيقى العربيّة، يتصدّر الفنّان ذاته القائمتين العربيّة والأجنبيّة، هذا الفنّان هو الدي جاي الأميركيّ مارشميلو، فمن خلال دويتو "باين حبّيت" الّذي جمعه بأحد أهمّ فنّاني العالم العربيّ عمرو دياب وأيضًا من خلال أغنية Friends مع Anne-Marie، تميّز مارشميلو وحقّق لقب فنّان العام.

وحظي الفنّان المصري عمرو دياب على أكبر عدد من الاستماعات عبر أنغامي في سنة 2018، خصوصًا بعد طرحه ألبومه الجديد "كلّ حياتي" إضافةً إلى أغنية "بحبّك انا"، وتصدّر دويتو "باين حبّيت" الّذي جمعه بمارشميلو لائحة أغاني 2018 العربيّة.

وشهدت سنة 2018 عودة مدويّة للفنّان المصري حمزة نمرة من خلال ألبوم "هطير من تاني" وتحديدًا أغنية "داري يا قلبي" الّتي حصدت عددًا ضخمًا من الاستماعات والإعجابات، بفضل تميّزه عن سائر المواهب الصاعدة، استحقّ حمزة نمرة لقب "نجم أنغامي الصاعد".

الأغاني العربيّة الأكثر إعجابًا (باين حبّيت) - عمرو دياب ومارشميلو، (كرهني) - إليسا، (تعال) - علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله، (ناسيني ليه) – تامر حسني، (حدّك الكون )– أدهم نابلسي.

في 23/12/2018 على الساعة 22:30