بالصور: كواليس تصوير الفيلم الكوري "فاجابوند" بطنجة

DR

في 07/10/2018 على الساعة 13:18

يتم صباح اليوم الأحد 7 أكتوبر بمنطقة بوخالف القريبة من مطار طنجة الدولي ابن بطوطة، تصوير الجزء الأول من الفيلم الكوري الجنوبي "فاجابوند"، بحضور كل من النجم الكوري لي سونغ جي وسوزي.

 الفيلم الكوري الذي سيعرض على قاعات السينما العالمية بداية العام المقبل 2019، بدأ تصويره بعد أن قدم طاقم الشركة الكورية قبل ستة أشهر باختيار المكان المناسب وهو عبارة عن وادي صغير بمنطقة بوخالف الى جانب مجمع سكني.

© Copyright : DR

السلطات المحلية بمنطقة بوخالف وعناصر الامن التابعة لولاية امن طنجة وفرت جميع الظروف للطاقم الكوري الجنوبي الذي أعجب بمدينة طنجة ومناظرها وكذا ظروف التصوير التي قد تمتد ليومين اخرين بالمدينة.

© Copyright : DR

ووفقا للمعطيات المتوفرة فان الفيلم الكوري الجنوبي ستصور أجزاء أخرى منه في كل من مدينة اصيلة ومراكش، ومن المقرر أن يتم بثه في باقة SBS في ربيع عام 2019، بشراكة مع Sony Pictures المسؤول عن التوزيع، في وقت واحد في كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة.

© Copyright : DR

ويحكي الفيلم الدرامي الكوري قصة متشرد (لي سونغ جي)، والبهلوان المتغطرس، في الدفاع عن النفس بعد تورطه في حادث تحطم طائرة غامض وسيلتقي الممثل الكوري غو هاي ري (سوزي)، الذي يعمل كعميل سري للتحقيق بعد تلقيه دعم عائلته مالياً إثر وفاة والده، وهو مسؤول سابق.

© Copyright : DR

وبالإضافة إلى شين سونغ روك، يشارك في الفيلم بايك يون سيك (الرئيس الأخير بانغ) كيم مين جونغ (السيدة الشرطية)، لي كيونغ هيونغ (مهرج) ومون سونج جيون (متهم بالتزوير).

تحرير من طرف سعيد قدري
في 07/10/2018 على الساعة 13:18