بعد عودة أحلام لـ"ذو فويس".. نوال الكويتية تخرج عن صمتها

DR

في 30/01/2018 على الساعة 13:00

بعد أن أعلنت قناة الـ”إم بي سي” عن عودة الفنانة الإماراتية أحلام للمشاركة في برنامج المواهب “ذا فويس” بعد استبعادها بقرار من الإدارة، خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها وقررت أن تكشف الحقائق أمام جمهورها حتى لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للحقائق.

وأعلنت نوال إلى أنها تفاجأت بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس وهم أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، دون أن يتم نشر اسمها لأسباب لا تعلمها، مؤكدة أنه هذا يدل على عدم إلتزام إدارة الـ mbc باتفاقها معها والذي يفقدهم للأصول المهنيه والاحترافيه، حيث كتبت «أود أن انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج ».

وأشارت نوال إلى أن إدارة برنامج “ذا فويس” كانت أعلنت عن مشاركتها رسميا بعد أن تم الاتفاق بينهما، مؤكدة أنها رحبت بالمشاركة كأحد المحكمين بالبرنامج، حيث تم إرسال فريق لجدولة العمل معها والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج، وأضافت «إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافية بالتعامل مع الفنانين ».

وختمت كلمتها بـ »جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي ».

تصريحات نوال الكويتية اعتبرها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تشكل إحراجا للفنانة الكويتية وتضع المحطة في ورطة، خصوصا أن نوال وقعت عقدا رسميا معهم لتكون في لجنة تحكيم “ذا فويس”.

في 30/01/2018 على الساعة 13:00