في مفاجأة من العيار الثقيل.. أحلام تعود إلى "ذو فويس"

DR

في 29/01/2018 على الساعة 19:30

كشفت مجموعة قنوات MBC عن تواجد الإماراتية أحلام ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف النجوم “ذا فويس”، بعدما أعلن عن استبدالها بالفنانة نوال الكويتية، وذلك حسب تغريدة للقناة على تويتر تؤكد أن عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي وإليسا هم من سيتولون مهمة تدريب الأصوات في الموسم الجديد من البرنامج.

وينطلق الجزء الرابع من برنامج اكتشاف النجوم “ذا فويس” في العاشر من فبراير المقبل عبر شاشتي MBC1 و MBC مصر.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام، علّقت على قرار قناة MBC استبعادها من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” في موسمه الرابع، والتعاقد مع الفنانة نوال الكويتية، بدلاً منها، حيث نشرت على حسابها على تويتر في 8 نونبر الماضي، وقالت “mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لـ #احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً”.

وكانت مجموعة MBC علقت من جهتها على استبعاد أحلام من لجنة تحكيم “ذا فويس” وقالت: “طرأ تعديل على هوية النجوم–المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي the Voice بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام. ويعمل فريق الإنتاج في MBC حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل”.

وجاء قرار إستبعاد أحلام عن برنامج “ذا فويس”، بحسب تغريدات أحلام، على خلفية تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” كتبت فيها ” الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه”، وذلك على أثر طرح أغنية جديدة بعنوان “قولوا لقطر” والتي أدّاها مجموعة من مطربي الخليج وهاجموا فيها دولة قطر.

وعلى الرغم من أن أحلام لم تهاجم الأغنية مباشرة أو تسيء لمغنيها، إلا أنها تعرضت لهجوم عنيف من قبل رواد المواقع الإلكترونيو، اتهموها ببيع وطنها والوقوف مع قطر ضده

في 29/01/2018 على الساعة 19:30