تعرف على مفاجأة مؤلف فيلم "بوكيمون" للعرب

DR

في 21/01/2018 على الساعة 10:00

تعكف شركة "مانغا برودكشن" على الإنتهاء من التحضيرات الأولى لأول فيلم أنيميشن عربي ياباني، وذلك بحسب ما أعلنت عبر حسابها الرسمي.

وقال كاتب سيناريو الفيلم، توميؤكا أتسوهيرو: "بدأنا التعاون بين شركة مانغا برودكشن وتوي أنيميشن، وأقوم مع المخرج شيزونو بخوض تحدٍ جديد لإنتاج مؤثرات فيديو وتعابير قصصية مختلفة”، وتابع “أتمنى أن يترقب المشاهدون هذا العمل ويتحمسوا له، عندي ثقة أنكم سترون قصة رائعة وممتعة”.

الفيلم من كتابة وأفكار السيناريست توميؤكا، والذي سبق له كتابة أعمال "بوكيمون" و"يوغييو" و"إينازوما اليفين".

من جهته، تحدث المخرج العالمي، شيزونو كوبون، ملقياً التحية اليابانية الشهيرة للسعودية بمناسبة قرار فتح دور للسينما، قائلاً: "نعمل بحماس كبير في فيلمنا السينمائي القادم، وسنبذل قصارى جهدنا لعرض الفيلم في السعودية ومختلف صالات العالم”.

وأكد المخرج كوبون حرصه على تقديم كل ما هو جديد قائلاً: "أسعى لتقديم فيلم مختلف تماماً، ويتميز عن جميع أعمالي السابقة من ناحية مؤثرات الفيديو والسيناريو والموسيقى، وأهدف لإبهار المشاهدين".

وأكد شيزونو، الذي سبق أن قدم مجوعة من الأعمال منها "المحقق كونان" و"غودزيلا"، أن دعم السعوديين سيدفعه لتقديم أفضل ما لديه، كما شدد الرئيس التنفيذي لـ"مانجا برودكشن"، عصام بخاري، على ثقته في الشباب العربي بالتفوق على عباقرة عالم الرسوم المتحركة ويكون لهم دور في صناعة المحتوى وابتكار أبطال من قلب الثقافة العربية.

تحرير من طرف جواد
في 21/01/2018 على الساعة 10:00