القناة الأولى تنافس بهذه البرامج خلال رمضان المقبل

DR

في 16/05/2017 على الساعة 09:00

في الوقت الذي تفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان، كشفت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة عن باقة من الإنتاجات الرمضانية.

وذكر بلاغ للشركة، يتوفر الموقع على نسخة منه، أنه "على غرار كل سنة، أنتجت برامج درامية متنوعة من شأنها الاستجابة لانتظارات مشاهديها".

وسيكون الجمهور على موعد مع "الجزء الثاني من السلسلة التلفزيونية (دار الغزلان) التي حققت نجاحا في الموسم الرمضاني السابق"، وهي من بطولة الممثلة دنيا بوطازوت وسامية أقريو وأسامة البسطاوي.

كما أنتجت القناة سلسلة جديدة تحت عنوان (الله يسامح)، وهي من بطولة عزيز الحطاب، ثريا العلوي، رفيق بوبكر وفاطمة وشاي وتدور قصتها حول حسن، البالغ من العمر 45 عاما، رجل حيوي جدا ومدمن على ألعاب القمار. في إحدى الأمسيات، شعر بعد اجتماع عمل بألم طفيف، فقرر الذهاب لرؤية الطبيب الذي قام بفحصه بالماسح الضوئي الذي كشف له إصابة مريضه بسرطان متقدم جدا، وأنه سيعيش فقط عشرة أيام. فقرر حسن الذي أصيب بالصدمة أن يضع قائمة تشمل الناس الذين أساء إليهم لطلب الغفران منهم.

كما سيتم بث سلسلة كوميدية جديدة بعنوان (بابو على بابي)، وهي من بطولة مع عزيز حطاب، رشيد رفيق وكريمة ولحوس. وتدور قصة السلسلة عن يوميات زوجين شابين وجيرانهما.

وأشار البلاغ ذاته، أن مشاهدي قناة "الأولى"، "سيكونوا على موعد مع هذه الإنتاجات الدرامية كل يوم بعد الإفطار طيلة شهر رمضان الأبرك".

تحرير من طرف عبير
في 16/05/2017 على الساعة 09:00