واتساب.. 5 أسباب وراء غضب المستخدمين من التحديث الجديد

DR

في 26/02/2017 على الساعة 18:45

بعد أشهر من التقارير والشائعات والتسريبات، أطلق تطبيق واتساب تحديثا جديدا يسمح للمستخدمين بنشر صور ومقاطع فيديو داخل الـStatus تختفي بعد 24 ساعة فقط، بالشكل نفسه المتاحة به على تطبيق سناب شات الشهير.

لكن المستخدمين أبدوا غضبهم من التحديث الجديد بشكل كبير، وعبروا عن غضبهم ورفضهم للمزايا الجديدة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وإذا كنت تتساءل عن الأسباب وراء هذا الرفض لمزايا واتساب الجديدة، فنرصدها لك فيما يلى وفقا للمستخدمين.

تغير الشكل المعتاد لـStatus

تعلق مستخدمو تطبيق واتس اب بشكل كبير بالـStatus القديمة التي كانت تسمح لهم بكتابة عبارة عن أنفسهم، لذلك التغير الكبير سبب لهم نوع من الغضب.

لا يوجد مكان للكلمات

هذه هي المشكلة الثانية الكبيرة مع التحديث، فالآن يسمح التطبيق بمشاركة الصور والفيديو والصور المتحركة، لكن لا مكان للكلمات، وإذا كنت تريد أن تقول شيئا فعليك استخدام صورة.

قاعدة الـ24 ساعة

التحديث الجديد لا يسمح لك لنشر الرسائل النصية داخل الـStatus، في الوقت نفسه، لا يسمح لك بالاحتفاظ بالصور والفيديو لأكثر من 24 ساعة.

إخفاء قائمة الاتصال

في الشكل القديم كان هناك خانة تمكنك من الوصول إلى كل الأرقام المتاحة لديك على واتساب، ولكن الآن تم استبدال ذلك بأيقونة تتحمل شكل الرسالة عند الضغط عليه تنقلك إلى select contact.

تحول واتساب لمنصة اجتماعية

بعض الغضب يأتي من تغير هوية تطبيق واتساب من تراسل فوري إلى منصة اجتماعية مثل سناب شات وإنستغرام.

تحرير من طرف عبير
في 26/02/2017 على الساعة 18:45