شركة يابانية تؤجر رجالا لطيفين لكفكفة دموع النساء

DR

في 23/09/2015 على الساعة 14:53

كشفت شركة يابانية وسيلة غريبة لإيقاف بكاء النساء اللواتي يعانين ضغوط عمل، إذ وظفت 7 رجال يقومون بهذا العمل، حيث يكفكفون دموع النساء مقابل مبلغ مالي.

وذكر موقع "أوديتي سينترال"، أن اليابانيات بإمكانهن الاتصال بالشركة ويخترن واحدا من بين سبعة رجال وسيمين يسمون بـ"إيكيميسو" ليصل إلى مكان عمل النسوة لتخفيف توتر عليهن وإزالة الحزن.

ويقوم رجال "إيكيميسو" بأدوار مختلفة منها "أخ صغير" و"شاب سيئ" و"شاب حار أكبر سنا من الزبونة" و"شاب ذكي"، وتضم وظيفة "إيكيميسو" مسح دموع المرأة باستخدام منديل رقيق أو جعلها تبكي من خلال القيام بدور تمثيلي معها ومن ثم مسح الدموع ومواساتها، ولا يترك الرجال المرأة قبل أن تظهر ابتسامة على وجهها.

وتتكون كلمة "إيكيميسو" من ربط كلمتين، وهما "إيكيميسو" (شاب حار) و"ميسوميسو" (البكاء) باللغة اليابانية، ويبلغ سعر استئجار رجال "إيكيميسو" الذين سيتوفرون ابتداء من الـ24 من سبتمبر/أيلول الجاري 7900 ين، وهو ما يعادل 65 دولارا.

وقال مؤسس الشركة هيروكي تيراي: "النساء في اليابان يتعرضن لضغوط مستمرة في العمل في طوكيو كثيرا ما تؤدي إلى البكاء، فيجب علينا أن نوفر لهن كلمة طيبة ونمسح دموعهن على يد رجالنا السبعة اللطيفين عن طريق استرجائهم".

تحرير من طرف Le360
في 23/09/2015 على الساعة 14:53