هذا مصير رجل اغتصب كلبة خطيبته وتسبب في موتها

DR

في 10/04/2019 على الساعة 13:48

أدين رجل يبلغ من العمر 52 عامًا، بالسجن ثلاث سنوات موقوفة التنفيذ، و60 يوما سيقضيها بداخل السجن بناء على حكم صادر عن محكمة في ولاية اويريغون الامريكية لتسببه في مقتل كلبة خطيبته بعد أن مارس عليها الجنس لساعات.

وقد أقر فيدل لوبيز، 52 عامًا، بأنه مذنب لاغتصاب الكلبة التي تمتلكها خطيبته لاسا أبسو في شهر فبراير الماضي، قبل موتها بالمستشفى المحلي بعد العثور عليها وهي تنزف تحت أريكة المنزل.

وقد تم إيقاف المتهم لوبيز بعدما تم الإبلاغ عن الحادث من قبل خطيبته في نوفمبر 2018 بعد أن وجدت كلبتها ، إستريلا، وهي تنزف بشدة من ذبرها، وفقا للسلطات الامنية بالمدينة، حيث نقلت الكلبة استريلا إلى مستشفى للطوارئ، وأُجبر طبيب بيطري على الموت ببطء للكلب بسبب إصابات داخلية كبيرة، بحسب صحيفة أوريغون لايف.

وقد اعتُقل لوبيز من قبل وحدة الجرائم الجنسية التابعة لشرطة بورتلاند، بناء على تحقيق أنجز وعليه تمت إدانته تبعا لتقرير الحمض النووي الذي أكد أن أسباب الوفاة تعود بالأساس إلى إصابة الكلبة بتمزق حاد نتيجة إغتصابها .

ومنذ ذلك الوقت، تم حجز لوبيز في سجن مقاطعة مولتنوماه بشأن سوء معاملة الحيوانات والاعتداء الجنسي على حيوان.

وفقا لأوريجون لايف ، أخبر لوبيز الشرطة أنه مارس الجنس مع الكلب بينما كان في السرير معها ، بعد أن شعر بالإحباط من صاحبة الكلب.

وبالإضافة إلى عقوبة السجن، لا يمكن لفيديل لوبيز امتلاك حيوان أليف لمدة 15 عامًا ويجب أن يحصل على تقييم شهري للصحة العقلية.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 10/04/2019 على الساعة 13:48