بالفيديو: هذا ما قاله "حليوة" عن البيغ وسلمى رشيد وابنة الستاتي

DR

في 04/02/2019 على الساعة 12:49

استضاف المذيع مراد عشابي، في حلقته الأخيرة من برنامج « عندي ما يفيد »، مغني الراب المثيل للجدل إيهاب إقبال الشهير بـ « حليوة »، حيث تطرقا لعدد من المواضيع من بينها خبر إلقاء القبض عليه، والذي انتشر على مواقع التواصل بعد إشاعة أطلقها أحد أصدقائه، حيث أكد على أنه كان مريضا فقط.

كما تحدث « حليوة » عن بداية مشكلته مع مغني الراب توفيق حازم المعروف بـ « البيغ »، حيث ذكر أنه تطرق للحديث عن هذا الأخير في أحد البرامج، ليفاجئ أنه قام بالحديث عنه في أغنيته الشهيرة « 170 كلغ »، وأن « البيغ » الذي من المعروف عليه عدم الإهتمام بأحد سوف ينزل لمستوى الرد عليه وعلى غيره، مشددا على أن الزمن تعدى « البيغ » ولم يعد في الصفوف الأولى، وأنه لم يقدم الشيء الكثير للراب المغربي وأنه اكتفى بتلقي الدعم من الدولة.

وأشاد حليوة بأغنية « ديدزي دروس »، معتبرا أن رده على « البيغ » على في المستوى المطلوب، كما تطرق لمشكلته مع المغنية سلمى رشيد وأن أحد متتبعيه من اقتحم الإيميل الخاص بها، وأن السبب وراء ذلك كان تضامنها مع « البيغ »، ووجه لها رسالة بالإبتعاد عن مغني الراب.

وأكد « حليوة » أنه حياته مقتصرة على الراب، وأنه لا يجيد تقديم أي شيء سوى غناء الراب، عكس « البيغ » و « مسلم » الذي اعتبر أنهما تجاوزا غناء الراب بالعمل في أشياء أخرى تذر عليهما الأموال، كما أكد على أن جمهوره من كلا الجنسين وليس مقتصرا على الفتيات.

ورفض « حليوة » تغيير طريقة غناءه وتجنب الكلام النابي والتشجيع على تعاطي المخدرات، حيث اعتبر أن تلك الأمور علامة خاصة به، إن غيرها فلن يتقبله الجمهور، كما أكد أن أغلب مغني الراب يتعاطون للمخدرات، لأنها تساعد على تقديم الأفضل بالنسبة له، وأن أغنيته الوحيدة التي قدمها بدون تعاطي المخدرات هي أغنية « ياما »، واعترف بأنه مدمن على تعاطي المخدرات.

واعتبر « حليوة » أنه الأفضل في غناء الراب في المغرب، مقصيا جميع منافسيه في غناء الراب، وأن نسبة المشاهدة على اليوتوب تشهد على ذلك، كما أبدى إعجابه بإلهام الستاتي الشهيرة بـ « إيلي »، متمنيا لو أنها ليست ابنة المغني الستاتي، وأنه يعزها كثيرا وأنه قدم لها المساعدة، ورفض « حليوة » تسمية ما يقدمه بـ « العفن » وإنما فن.

في 04/02/2019 على الساعة 12:49