حصري. الملك يستدعي مسؤولين ووزراء لاجتماع عاجل بالحسيمة

DR

في 29/07/2018 على الساعة 09:28

من المنتظر أن يترأس الملك محمد السادس، بعد ظهر اليوم الأحد بمدينة الحسيمة، اجتماعا عاجلا يضم مسؤولين ووزراء بحكومة سعد الدين العثماني، وهو الاجتماع الذي استدعى من خلاله الديوان الملكي رئيس الحكومة ووزير الداخلية ووزير الاقتصاد والمالية ووزير الفلاحة الى جانب مسؤولين كبار، وفق ما اكدته مصادر خاصة.

مصادرنا أشارت الى ان الاجتماع العاجل أربك المسؤولين الامنيين بكل من طنجة وتطوان، إلى جانب مسؤولي الحكومة الذين وصل عدد منهم إلى مدينة طنجة لحضور حفل الاستقبال الرسمي بمناسبة عيد العرش المجيد بقصر مرشان، الذي يتوقع تنظيمه ظهر يوم غد الاثنين.

وفيما لم تسرب لحدود الساعة اية تفاصيل اخرى عن الاجتماع المفاجئ الذي سيترأسه الملك محمد السادس بمدينة الحسيمة، قالت مصادر اخرى إن الاجتماع سيكون "اجتماعا هاما" وفق تعبير ذات المصدر، مكتفية بالقول انه اجتماع عاجل واستدعي مسؤولون اليه فورا للحضور الى مدينة الحسيمة.

ووفق معطيات خاصة فان سعد الدين العثماني، الامين العام لحزب العدالة والتنمية أخبر مسؤولي الحزب بمدينة طنجة بإلغائه للقاء حزبي كان مبرمجا اليوم الاحد بطنجة، وهو اجتماع كان خلاله سيترأس المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 29/07/2018 على الساعة 09:28