تيزنيت تهتز على وقع فيديوهات جنسية لفتاة قاصر في رمضان

DR

في 06/06/2018 على الساعة 16:12

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تيزنيت، مساء أمس الثلاثاء، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، شاب عشرينيا يشتبه في تورطه في افتضاض بكارة فتاة قاصر ونشر مقاطع فيديو وصور إباحية تعود لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتساب".

وكشف مصدر خاص لـle360، إن الشاب البالغ من العمر حوالي 23 سنة كان على علاقة غرامية مع التلميذة البالغة من العمر 16 سنة منذ مدة تزيد عن 4 سنوات، قبل أن تتطور علاقتهما إلى لقاءات حميمية يمارس فيها الجنس حيث رضخت لنزواته وسلمته نفسها ليفتض بكارتها.

واستمرت العلاقة الغرامية بين "الحبيبين" قبل أن يقرر العشيق المشتبه فيه تسريب مقاطع الفيديو التي تعود لخليلته، وهي تقوم بحركات جنسية ومداعبات لمناطق حساسة من جسدها كانت قد أرسلتها له في الأيام الماضية.

وأضاف المصدر ذاته، أن انتشار الفيديوهات التي يزيد عددها عن 6 أشرطة مدة كل واحد تتجاوز دقيقة ونصف عبر تقنية "الواتساب" خصوصا بمناطق تيزنيت، دفع بالمصالح الأمنية بتيزنيت إلى الدخول على الخط لمعرفة مصدر الأشرطة وهوية صاحبتها، لتتمكن من الوصول إلى ذلك في غضون ساعات.

واستمعت المصالح المذكورة للتلميذة القاصر حول ملابسات خروج فيديوهاتها الجنسية إلى العلن في عز شهر رمضان الأبرك، حيث أكدت أنها كانت على علاقة حب مع شاب في العشرينيات من عمره ويرجح أن يكون وراء هذه التسريبات التي هزت المدينة.

المعلومات التي أدلت بها "الضحية" قادت المصالح الأمنية إلى اعتقال المشتبه فيه والاستماع إليه قبل أن تقرر إحالته، مساء أمس، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير لكون الأمر يتعلق بفتاة قاصر، حيث من المنتظر أن تتابعه النيابة العامة في حالة اعتقال، وفق ما أشار إليه مصدرنا.

يشار إلى أن مدينة تيزنيت كانت قد عرفت في الآونة الأخيرة حوادث مماثلة انتشرت من خلالها فيديوهات وصور إباحية تعود لفتيات من أعمار مختلفة لأسباب عدة، كان أبرزها الخلاف الدائر بين الطرفين والذي يدفع بأحدهما إلى فضح الآخر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 06/06/2018 على الساعة 16:12