شقيق حنان يكشف معطيات جديدة حول قضية زواج أخته من الفيزازي

DR

في 17/10/2017 على الساعة 14:07

ما تزال قضية الشيخ الفيزازي وحنان زعبول، تخلق جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل على الخط شقيق حنان، الذي نشر تدوينة مطلولة على حسابه الخاص بموقع «فايسبو »، يكشف فيها معطيات جديدة في القضية.

وقال المهدي زعبول، بطل المغرب وإفريقيا في كمال الأجسام، قال في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك »، أنه لم يرغب في التعليق على القضية رغم اللغط والجدل الذي اثارته قصة زواج أخته والشيخ الفيزازي، «لكن شيخنا تمادى كثيرا الله يسمح له ».

وكشف المهدي، "إلا قلت ليكم فقط شوية من اللي داز على ختي، والله حتا تبكيو.. من زواج في سن مبكر وسحر وتوكال وطلاق"، مضيفا "تكفلت بيها وربي شاهذ علي مباشرة من بعد بطولة المغرب قطعت كلشي تمرين أكل كل شيء باش ندور بيها عند الفقهاء و الرقاة حتى ولات شوية الحمد لله لكن تسبب ليها في الطلاق وهذا هو نقطة التحول عندها اصبحت تفكر في الانتحار ورجع ليها هداك السحر رمضان".

وأضاف شقيق حنان، "أقسم أنني كنت أبكي عليها كل مرة ملي يشدها الجن، ويبدا يتكلم بصوتها والحمد لله بقينا حتى رجعات تاني شوية".

السلام عليكم اخوتي اعتذر عن الغياب بسبب العمل و الظروف غدا ان شاء الله اتكلم عن اختي حنان وراجلها ماكنتش باغي نتكلم...

Posted by El Mehdi Zaaboul on Monday, October 16, 2017

وخاطب شقيق حنان، الفيزازي قائلا «بغيت نسول الشيخ أو الفم الذي ينطق بالعاهرة واش هاد السيدة جبتيها من بار جبتيها كاباري.. باش تقول عليها هاد الكلام يا القدوة ديالنا يا شيخنا؟ ».

في 17/10/2017 على الساعة 14:07