بالصور: مخلوق غريب يُحير العلماء

DR

في 14/09/2017 على الساعة 21:52

فوجئ سكان ولاية تكساس الأمريكية، بوجود مخلوق غريب يشاهدونه لأول مرة، بعد إعصار هارفي، يجمع بين حيوانات كثيرة في حجمه وتركيبته لكنه لا يشبهها.

وعلى الرغم من العثور على هذا المخلوق الضخم نافقًا على شواطئ الولاية، إلا أن العلماء أنفسهم احتاروا في وصفه وتوصيفه، فهم يشاهدونه للمرة الأولى بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أمس الأربعاء.

وبحسب المصدر فإن العلماء البريطانيين لا يملكون أي فكرة عن هذا المخلوق الغريب، ولكن بعض الفرضيات تصنفه على أنه نوع من ثعابين البحر الضخمة، وتم العثور على هذا المخلوق متعفنًا على الشاطئ في مدينة تكساس بعد العاصفة الضخمة التي دمرت جنوب الولايات المتحدة.

وقالت بريتي ديساي المهتمة بشئون البيئة إنه على الرغم من اهتمامهما الكبير في الحياة البحرية، خاصة المخلوقات التي تعيش في المحيطات والبحار، فإنها لم تتوقع أن تشاهد مخلوقا مماثلاً على الشواطئ، حتى إنها قامت بنشر صورته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لعل أحدًا من علماء ربما يتوصل لماهية هذا المخلوق.

وعن انطباعها بعد رؤية هذا المخلوق الغريب قالت إنها اعتقدت للوهلة الأولى أن "الحيوان قادم من أعماق المحيط وينتمي إلى فصيلة مصاصات الحجر".

وحتى هذه اللحظات مازال الجدل مستمرًا بين العلماء لمعرفة هذا المخلوق ومن أين أتى.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف عبير
في 14/09/2017 على الساعة 21:52