عائلة تستدرج جارتها داخل المنزل لتصوير مقاطع جنسية مع أبنائها

DR

في 20/02/2017 على الساعة 11:46

قررت النيابة العامة في مصر، حبس 3 شقيقات واثنين من أبنائهن، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامهم باستدراج جارتهن وتسهيل اغتصابها على يد الشابين.

وبدأت الواقعة في منطقة الهرم بالقاهرة بتلقي قسم الشرطة بلاغاً من “أ. م” 28 عاماً يفيد بتعرضها للاغتصاب وتصويرها عارية في أوضاع مخلة على غير إرادتها، بعد أن تناولت كوب عصير به مخدر على يد جاراتها و2 من أبنائهن الشباب، حيث اتهمتهم باستدراجها لتنفيذ مخططهم.

وتضمن البلاغ أن المجني عليها صديقة للشقيقات الثلاث “أ.ح” و”ه.ح” و”ن.ح”، وقد اتهموها مؤخراً بسرقة بعض المشغولات الذهبية من منزلهن كونها دائمة التردد عليهن لوجود صداقة بينهن منذ سنوات، إلا أنها نفت وعادت الأمور لطبيعتها.

وتقول السيدة إنها “فوجئت بدعوتها من قبل المتهمة الأولى لقضاء بعض الوقت معها ومع شقيقتيها، فذهبت وتناولت كوب عصر معهن، ولم تشعر بنفسها إلا عارية داخل غرفة بمنزل جيرانها، ثم إطلاعها على صور وفيدوهات جنسية لها مع اثنين من أبناء المتهمين م.ع وخ.ع لم يتجاوزا الـ20 عاماً”.

وذكرت مقدمة البلاغ أن جارتها وشقيقتيها طلبن منها دفع مبالغ مالية بقيمة المسروقات رغم أنها لم تقم بعملية السرقة، إلى جانب إجبارها على توقيع إيصالات أمانة لإجبار زوجها على إنهاء الموقف بدفع الأموال.

تحرير من طرف عبير
في 20/02/2017 على الساعة 11:46