الحبيب الشوباني يقتني لنوابه 7 سيارات فارهة

DR

في 23/06/2016 على الساعة 23:05

أقوال الصحفأبرم الوزير السابق ورئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، الحبيب الشوباني، عقدا مع إحدى الشركات العالمية من أجل اقتناء سبع سيارات رباعية الدفع من النوع الرفيع بثمن إجمالي قدره 284 مليونا. الخبر نقلته يومية «الأخبار »، في عددها الصادر غدا الجمعة.

وذكرت اليومية، أن رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت طلب من الشركة تنفيذ الطلبية ما بعد الانتخابات التشريعية التي ستجرى يوم 7 أكتوبر.

وتابعت الجريدة، أن بعد اقتنائه سيارتي «مرسديس» من الطراز الرفيع واحدة خصصها لنفسه والثانية منحا لنائبه الخامس، البرلماني عبد الله الصغيري المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، بثمن 60 مليون سنتيم لكل سيارة، وقع الشوباني مؤخرا على عقد صفقة مع إحدى الشركات العالمية من أجل تزويده بسبع سيارات أخرى رباعية الدفاع من نوع «فولسفاغن توارك»، وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة 283 مليونا و500 ألف سنتيم، أي بثمن 40 مليونا و500 ألف سنتيم لكل سيارة.

حملة انتخابية سابقة لأوانها

وتابعت اليومية، أن الشوباني ونائبه الخامس يستغلان السيارتين "مرسديس" في تنقلاتهما داخل النفوذ الترابي للجهة لتأطير التجمعات واللقاءات التواصلية في إطار حملة انتخابية سابقة لأوانها، وهو ما أثار احتجاج باقي نواب الرئيس وأعضاء المكتب الذين يستغلون سياراتهم الشخصية.

تحرير من طرف عبير
في 23/06/2016 على الساعة 23:05