"بن لادن" ينبعث في طنجة لتشييد فندق عملاق وسط البحر

DR

في 09/03/2016 على الساعة 16:50

تواصل عدد من المجموعات العقارية الكويتية والإماراتية والسعودية دراسة مشاريع والقيام بزيارات لعدد من المناطق بمدينة طنجة ولقاء عدد من المسؤولين بالمدينة قصد الفوز بكعكة الاستثمار بالمدينة.

في نفس السياق اوردت مصادر خاصة ان اخر المجموعات التي تناقش مشروعا يعد الاضخم من نوعه بالمدينة، مجموعة "طارق بن لادن" التي تريد حسب مصادرنا إنشاء عدد من المشاريع السياحية بمدينة البوغاز بعد انتهاء أشغال تهيئة ميناء طنجة المدينة الترفيهي.

ولهذه الغاية، قام مسؤولون بارزون بالشركة السعودية العملاقة بزيارة خاصة لعدد من المناطق بالمدينة، نهاية الأسبوع المنصرم، وقد قام وفد خاص بزيارة منطقة مالاباطا وبشاطئ الغندوري، كما قاموا بزيارة لميناء طنجة المدينة وطنجة المتوسط.

وأضاف المصدر أن المسؤولين عن الشركة، الذين تنقلوا بعدد من المناطق داخل وخارج المدينة، أبدوا إعجابهم الكبير بشاطئ المدينة وبالمؤهلات الكبيرة التي تتميز بها طنجة.

في سياق متصل، علم من مصادر مطلعة ان الوفد المرافق لهؤلاء المستثمرين أعجبوا كثيرا بمنطقة الغندوري وبمنطقة المنتار، مؤكدين بأنهم سيتدارسون إمكانية إنشاء فندق عائم يعد الأول والأكبر من نوعه على الصعيد الإفريقي.

وقد امتدت زيارة الوفد لمدينة أصيلة حيث تناولوا وجبة الغذاء بفيلا خاصة وقاموا بزيارة لعدد من المناطق التي تتميز بها المدينة بينها مشروع سكني يتواجد خارج المدينة وهو في ملكية مستثمر عراقي.

تبقى الإشارة إلى أن المجموعة العقارية العملاقية سبق وأن أعلنت قبل أشهر عن ضخ غلاف استثماري بقيمة 1.5 مليار دولار من أجل إطلاق أشغال تشييد أكبر برج في القارتين الإفريقية والأوروبية بمنطقة آنفا- سيتي الجديدة في وسط الدار البيضاء.

تحرير من طرف حفيظ
في 09/03/2016 على الساعة 16:50