رواق المغرب في معرض السياحة بموسكو يتوج كأفضل رواق

DR

في 20/03/2015 على الساعة 19:30

حصل رواق المغرب المشارك في المعرض الدولي للسياحة في دورته 22 ،والذي تحتضنه حاليا العاصمة الروسية موسكو، على جائزة أفضل رواق ، التي تمنحها المجموعة الدولية للسياحة "انترناسيونال تراقل اند توريزم اكزيبيشن " المشرفة على تنظيم المعارض المتخصصة في المجال السياحي.

ومنحت هذه الجائزة للمشاركة المغربية، أمس الخميس، تتويجا لطريقة تنظيم وتزيين والعرض في الرواق المغربي. واعتبرت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بموسكو، أن حصول الرواق المغربي على هذه الجائزة، التي تمنح سنويا منذ سنة 1993 تأتي تتويجا للجهود التي يبذلها المكتب لتعزيز المنتوج السياحي المغربي.

وخصص المكتب الوطني المغربي للسياحة الذي يشرف على الرواق المغربي فضاءات خاصة للمنعشين السياحيين وممثلي وكالات الأسفار المغاربة للترويج وتقديم المنتوجات السياحية للمهنيين السياحيين والزبناء الروس، فضلا عن قاعة خاصة لاستقبال ضيوف الرواق المغربي من صحافيين وفاعلين سياحيين روس ودوليين، فضلا عن جناح خاص بشركة الخطوط الملكية المغربية.

ويقع فضاء رواق المغرب والذي اعتمد في تصميمه وهندسته على تنوع وغنى الثقافة المغربية التي تزاوج بين الأصالة والمعاصرة، على مساحة 255 متر مربع تعرض فيها مختلف المنتوجات السياحية المغربية.

تحرير من طرف Le360 مع و.م.ع
في 20/03/2015 على الساعة 19:30