بلاغ هام لمستعملي الطريق السيار بضواحي الدار البيضاء

DR

في 15/05/2020 على الساعة 14:26

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة المرور ستتوقف بشكل مؤقت بين بدال "سيدي معروف" وبدال بالدار البيضاء ومطار محمد الخامس الدولي، وذلك من ليلة السبت إلى يوم الأحد، حيث سيتم تعليق حركة المرور في الاتجاهين على الطريق السيار بسبب الأشغال.

ووفق ما جاء في بلاغ للشركة المسؤولة عن الطرق بالمغرب، مساء أمس الخميس، فإن المرحلة الثانية من الأشغال ستنطلق ابتداء من الساعة العاشرة من مساء السبت إلى السادسة من صباح يوم الأحد المقبلين، حيث ستهم إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين من نوع "رابل" على مستوى الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد.

وأهابت الشركة بزبنائها من مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والجديدة والرباط في اتجاه برشيد، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مديونة (على الطريق السيار المداري للدار البيضاء) والمرور عبر الطريق الإقليمية رقم 315، فالطريق الوطنية رقم 1، ثم العودة للطريق السيار عند بدال مطار محمد الخامس الدولي.

ودعت مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد في اتجاه الدار البيضاء والجديدة والرباط إلى مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس الدولي والمرور عبر الطريق الوطنية رقم 1، فالطريق الإقليمية رقم 315، ثم الدخول إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء عند بدال مديونة.

وفي هذا الصدد، قامت الشركة، حسب البلاغ، بتثبيت كل أجهزة السلامة وعلامات التشوير الضرورية في الأماكن المناسبة لتسهيل حركة زبنائها مستخدمي الطريق السيار، معتذرة عن الإزعاج الذي قد تسببه هذه الاشغال.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 15/05/2020 على الساعة 14:26