شركة "ليدك" تواصل تعبئتها وتساهم بـ10 ملايين درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

DR

في 04/04/2020 على الساعة 15:06

أعلنت شركة "ليدك" المفوض لها تدبير الماء والكهرباء وتطهير السائل بمدينة الدار البيضاء، السبت 04 أبريل، عن تقديمها مساهمة مالية قدرها 10 ملايين درهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

ووفق ما جاء في بلاغ للشركة، فإن مجلس إدارة "ليدك" وافق على منح مبلغ 10 ملايين درهم كمساهمة في الصندوق الذي أمر الملك محمد السادس بإحداثه، لمواجهة وتدبير أزمة جائحة "كورونا، كوعي من الشركة بالصعوبات المترتبة عن سياق الوباء.

وأضاف البلاغ، أنه منذ بداية الأزمة المرتبطة بوباء "كوفيد 19"، عبأت ليدك فرقها من أجل المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا لدى متعاونيها، زبنائها و شركائها، في احترام تام للتعليمات الصحية و الوقائية التي قررتها السلطات، وضمان استمرارية الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في أفضل الظروف.

وأشارت "ليديك" إلى أن هذه المساهمة تندرج في إطار التضامن الوطني في هذا السياق الصعب بالنسبة للبلاد، والتعبئة إلى جانب السلطات العمومية لمحاربة تأثيرات هذا الوباء.

كما أكدت على "ضرورة التضامن مع المواطنين والالتزام المستمر بالعمل، إذ تواصل ليدك ومتعاونيها تعبئتهم، بأكبر قدر من المسؤولية والحس بالواجب، لكي تقدم كل يوم خدمات توزيع الماء والكهرباء، التطهير السائل والإنارة العمومية في أفضل الظروف".

تحرير من طرف Le360
في 04/04/2020 على الساعة 15:06