Global Engines تتبرع بـ25 سيارة إسعاف هيونداي لمواجهة جائحة كورونا

DR

في 28/03/2020 على الساعة 12:26

ساهمت شركة "Global Engines" المستوردة والموزعة الحصرية لعلامة هيونداي بالمغرب، بـ25 سيارة إسعاف هيونداي، مجهزة لصالح وزارة الصحة بالمغرب، بهدف تقوية الوسائل الضرورية لرعاية المرضى.

وحسب ماذكرته الشركة في بلاغ لها، فإن هاذا التبرع يأتي في إطار موجة التضامن التي أثارها الملك محمد السادس، والتعبئة الشاملة من أجل مواجهة وباء كوفيدء19، ولكن أيضا في إطار الإلتزام المجتمعي التي تبرزه "جولبال إنجينس" منذ عدة سنوات، من خلال دعمها لعدة مجالات على رأسها، الصحة والتعليم والرياضة المغربية.

© Copyright : DR

ويضيف البلاغ أنه "بصفتنا مقاولة مواطنة، نحن مسئولون تجاه بلدنا، ويتعين علينا أن نكون في الموعد من أجل الدعم والمساهمة في مواجهة وباء كوفيدء19، بلدنا يحتاج لكي نكون جميعنا متحدين في مواجهة هذه الأزمة الغير المسبوقة".

هذا وأعلنت الشركة أنها اتخذت قرارا بالإقفال المؤقت لجميع معارضها، دعما لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة، من أجل ضمان سلامة عملائها وموظفيها، مع إقامة مصلحة دوام على مستوى خدمات ما بعد البيع من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الـ9 صباحا إلى الـ3 عصرا لتلبية طلبات عملائها، بما يتفق مع المعايير الصحية الأكثر صرامة.

تحرير من طرف جواد
في 28/03/2020 على الساعة 12:26