بالفيديو: أورنج تطلق عروضا سخية ستحدث ثورة في سوق الدفع المسبق

DR

في 31/01/2020 على الساعة 09:48

أعلنت شركة الاتصالات "أورنج" عن إطلاق عروض سخية غير مسبوقة في سوق الدفع المسبق، وذلك تلبيةً لطلبات زبنائها.

وأوضح مصدر من شركة أورنج أن الأخيرة صممت عروضا جديدة ستحدث ثورة في السوق من خلال كونها أول مشغل اتصالات يطلق تعبئة "*5" ابتداءً من 5 دراهم صالحة لمدة أسبوع على الأقل، وذلك إدراكًا منها لتوقعات زبنائها الذين يرغبون في استهلاك رصيدهم بسهولة والاستفادة من العروض الترويجية عندما يرغبون.

ويعتبر المصدر هذا العرض سخيا يُتيح إجراء مكالمات نحو الشبكة الوطنية والدولية والاتصال بالأنترنت بكل راحة طيلة الأسبوع.

وقال إنه على سبيل المثال، فمقابل 5 درهم فقط، سيتمكن زبناء أورنج من الاستفادة من 500 ميجابايت من الاتصال بالإنترنت، صالحة لمدة أسبوع. كما يمكنهم أيضًا الاستفادة من 30 دقيقة صالحة أيضًا لمدة أسبوع ودائمًا مقابل 5 دراهم فقط.

علاوة على ذلك، لن ينتظر زبناء أورنج بعد اليوم فترة التخفيض للاستفادة من عرض التعبئة المفضل لديهم، فمن الآن فصاعداً تطلق أورنج عرض التعبئة الدائم الأكثر سخاءً في السوق، حيث سيتضاعف رصيد التعبئة 10 مرات بشكل دائم مع الإبقاء على صلاحيته لمدة 3 أشهر.

إضافة إلى ذلك، تضيف أورنج إلى عرضها رصيد انترنت مجاني يتضاعف بدوره 10 مرات بشكل دائم. حيث على سبيل المثال، إذا تمت تعبئة الرصيد بـ5 دراهم، سيحصل زبناء أورنج على رصيد قدره 50 درهماً مصحوبًا ب50 ميجابايت من الرصيد الإنترنت.

هذا ووفاءً منها لسمعتها كمشغل اتصالات سخي وحريص على إتاحة أفضل ما في العالم الرقمي لكل المغاربة، تقترح أورنج اليوم على كل زبناء الدفع المسبق أطول عرض من حيث مدة الصلاحية ابتداءً من 5 دراهم، وعرضَ التعبئة الدائم الأكثر سخاءً في السوق.

وهكذا، سيستفيد زبناء أورنج، من الآن فصاعداً، من رصيدهم المسبق الدفع بكل راحة، سواء لمكالماتهم أو الاتصال بالإنترنت.

تحرير من طرف Le360
في 31/01/2020 على الساعة 09:48