لجنة مراقبة المالية العامة في مهمة استطلاعية بالمكتب الشريف للفوسفاط

DR

في 29/01/2020 على الساعة 20:00

حل اليوم وفد برلماني من مجلس النواب يضم أعضاءاً من لجنة مراقبة المالية العامة بالمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة خريبكة، حيث باشر الوفد البرلماني زيارة ميدانية تمتد ليومين متتاليين، يقف فيها أعضاء اللجنة على مختلف آليات الإنتاج الخاصة بالمكتب الشريف للفوسفاط، بكل من خريبكة، الجديدة والجرف الأصفر.

وكان في استقبال الوفد البرلماني مصطفى التراب الرئيس المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط، الذي قدم للوفد البرلماني المعطيات اللازمة حول الموضوع.

وفي تصريح لحسن ايت يشو نائب رئيس لجنة المالية العامة وعضو الوفد البرلماني، اكد أن " المهمة الاستطلاعية شكلت امتدادا للقاء استضافت فيه لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب وزير الطاقة والمعادن والبيئة، استمع خلاله النواب إلى عرض حول المكتب الشريف للفوسفاط، قدمه الرئيس المدير العام للمكتب مصطفى التراب، تضمن عدة محاور كان أهمها وضعية المكتب الشريف للفوسفاط سنة 2005، استراتيجية المكتب خلال 2007 – 2018، بالإضافة الى محور رهانات السوق الحالية، ومخطط المكتب الشريف للفوسفاط لفترة 2019 -2026.

كما أن المهمة الاستطلاعية تنضاف الى سلسلة من اللقاءات التي استضافت فيها اللجنة عددا من المدراء العامين لمؤسسات ومقاولات عمومية في إطار اختصاصات اللجنة البرلمانية ".

تحرير من طرف حفيظ
في 29/01/2020 على الساعة 20:00