البيضاء تحتضن النسخة 22 من معرض الدواجن

DR

في 21/11/2019 على الساعة 16:30

تستعد الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب، لتنظيم النسخة الثانية والعشرين لمعرض الدواجن بمدينة الدار البيضاء، وذلك في الفترة ما بين 26 و28 نونبر219.

وسيحتضن المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض التابع لمكتب الصرف، الكائن بطريق الجديدة بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء، فعاليات معرض "دواجن 2019"، الذي ينظم تحت شعار: " قطاع الدواجن رافعة التشغيل بالعالم القروي".

ويتوقع أن تستقطب هذه الدورة الثانية والعشرون أكثر من 12.000 زائرمحلي ودولي، إضافة إلى مشاركة 400عارضا وعلامة من25 دولة، حسبما جاء في بلاغ صادرعن الجهة المنظمة.

وحسب نفس المصدر وجهت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب (FISA)، دعوة لعدة وفود وممثلي قطاعات الدواجن الإفريقية: من مالي، الطوغو، البنين، غينيا كناكري، السنغال، رواندا، تونس والجزائر، إضافة إلى بوركينافاسو وأفريقيا الوسطى، والكاميرون، ساحل العاج، وغانا والسودان، من أجل حضور هذه الدورة، وذلك بهدف تعزيز وترسيخ مكانة معرض "دواجن" كتظاهرة هامة على المستوى الإقليمي.

يذكر أن معرض "دواجن" بات يشكل منصة ومرجعا أساسيا لتنمية قطاع الدواجن على المستويين الوطني والأفريقي٬ وصار حدثا مهما بالنسبة لجميع المتدخلين في القطاع من إدارات عمومية ومهنيين وموردين وشركاء مغاربة وأجانب٬ واستطاع أن يعزز موقعه كملتقى دولي٬ وواجهة لتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي في المجال.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 21/11/2019 على الساعة 16:30