رسميا. "سنترال دانون" تعلن عن هوية الرئيسة الجديدة لمجلس الإدارة

ناتالي ألكيي، رئيسة مجلس إدارة سنترال دانون

ناتالي ألكيي، رئيسة مجلس إدارة سنترال دانون . DR

في 08/10/2019 على الساعة 18:30

أعلنت "سنترال دانون"، مساء اليوم الثلاثاء، عن تولي ناتالي ألكيي منصب رئيسة مجلس الإدارة، اعتبارا من 01 نوفمبر 2019، لتحل محل ديدييه لامبلين، الذي طالب بحقوقه في التقاعد.

وحسب ما ذكره بلاغ "سنترال دانون"، فإن ديدييه لامبلين يتقاعد الآن بعد 40 عاما من العمل في المؤسسة، حيث عمل خلالها باحترافية والتزام في العديد من البلدان، خاصة خلال السنوات الأربع الماضية في المغرب.

ناتالي ألكيي، البالغة من العمر 54 عاما، هي خريجة مدرسة الدراسات العليا التجارية (HEC)، وتمتلك أكثر من 30 عاما من الخبرة، منها 21 عاما في "دانون"، وقبل تعيينها في منصب رئيسة مجلس الإدارة، شغلت ناتالي منصب المديرة العامة في أوكرانيا منذ شهر غشت 2017، حيث كان النمو المتسارع أحد نجاحاتها الرئيسية، وفقا للمصدر نفسه.

"أنا سعيد للغاية للانضمام إلى سنترال دانون، في دوري المستقبلي، أتطلع إلى العمل مع الفرق الداخلية وشركائنا والاستماع إلى المستهلكين. بالنيابة عن دانون وباسم جميع المنضوين تحت لوائها، أود أن أشكر ديدييه لامبلين على رؤيته وقيادته والتزامه، كرئيس لمجلس الإدارة، أنشأ أسسا متينة ستمكن الشركة من التطور والنمو في المستقبل"، يضيف بلاغ "سنترال دانون"، نقلا عن ناتالي ألكيي.

ومنذ أبريل 2018، عقب فترة مقاطعة بعض المستهلكين للعلامة التجارية للحليب المبستر، شهدت "سنترال دانون" زيادة في مبيعاتها بنسبه 10% في النصف الأول من 2019. وفي عرض نتائج "دانون موند" في نهاية يونيو الماضي، قالت المديرة المالية للمجموعة الفرنسية، سيسيل كابانيس، إنها تتوقع نموا في المبيعات بالمغرب بنسبة 10% لبقية العام.

تحرير من طرف وديع المودن
في 08/10/2019 على الساعة 18:30