مديرية الضرائب تطلق تطبيق "ضريبتي" لتسهيل الخدمات

DR

في 26/07/2019 على الساعة 14:54

أطلقت المديرية العامة للضرائب، أمس الأربعاء، تطيبقها الإلكتروني الخاص بالهواتف الذكية تحت إسم "DARIBATI"، بهدف تحسين جودة الخدمات وتسهيلها لفائدة المواطنين.

وحسب بلاغ لمديرية الضرائب، فإن هذا التطبيق الإلكتروني الجديد سيتيح للمواطنين عددا من الخصائص والخدمات، بما في ذلك أداء الضرائب، وشراء الطوابع الضريبية، والحصول على نسخة من شهادة أداء واجب الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات، إضافة إلى إمكانية الولوج للخدمات التي لا تتطلب الانخراط في الخدمات الضريبية الالكترونية.

كما يحتوي تطبيق "ضريبتي" على فضاء خاص بمنخرطي الخدمات الضريبية الالكترونية، يمكنهم من الاطلاع على إقراراتهم والدفعات المؤداة برسم جميع الضرائب والمبالغ المرجعة والمبالغ المستردة وعدم الإقرار والباقي استخلاصه، فضلا عن إتاحة التطبيق الولوج للخدمات الضريبية الإلكترونية، والحصول على كلمة السر في حالة نسيانها.

وحسب مديرية الضرائب، فإن هذا التطبيق الذكي سيكون متاحا بشكل مجاني على متجر "بلاي ستور" بالنسبة للهواتف التي تعتمد نظام "أندرويد"، وعلى متجر "آب ستور" بالنسبة للهواتف من نوع "آيفون".

ودعا البلاغ ذاته الراغبين في طلب المعلومات أو المساعدة، إلى الاتصال بمركز المعلومات الهاتفي للمديرية العامة للضرائب على الرقم 0537273727 (خطوط مجمعة) أو بعث رسالة على البريد الإلكتروني التالي: SIMPL@tax.gov.ma

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 26/07/2019 على الساعة 14:54