بالصور: افتتاح متجر جديد لمنتجات "آبل" بالدار البيضاء

DR

في 01/05/2019 على الساعة 10:33

افتتحت شركة ماجيماغ، الموزع الرسمي لشركة آبل Apple منذ 25 سنة، متجرا جديدا بمدينة الدار البيضاء بواحد من أرقى شوارع الدار البيضاء، شارع المسيرة الخضراء.

وينضاف المتجر الجديد لماجيماغ لمجموعة متاجر كبرى متواجدة بكل من مدن الرباط وطنجة، والتي تخصص بشكل كلي للمنتجات التي تطلقها علامات Apple & Adobe & Corel، وتقدم فضاء متفردا يجمع بين البساطة والأناقة ليعكس بساطة وأناقة المنتجات التي يمثلها.

وتعتبر سناء السعداني، رئيسة شركة Wintek Magimag، والعضو النشيط بجمعية النساء المقاولات، أن: "المقاولة النسائية هي عنوان الابتكار والالتزام" وبأنه "قد تم رصد كل الإمكانيات الاستراتيجية والعملية لأجل تحقيق الأهداف المسطرة، كما تم تصميم الفضاء المخصص للعرض ليمكن مستعملي منتجات Apple & Adobe & Corel من الاستمتاع بخدمات ناجعة وخدمات شخصية".

© Copyright : DR

وتسعى شركة ماجيماغ Magimag، لتحقيق عدة أهداف أهمها:

- خلق نقطة للاستقبال وتأطير العديد من ورشات العروض التقديمية والتوضيحية ومواكبة الزبناء في اختيار واستغلال الأجهزة التكنولوجية.

- الاستجابة للطلب الداخلي الملح للسوق والذي تحفزه التطورات التي تعرفها آبل على المستوى الدولي وبروز أجهزة جديدة ونسخ جديدة من الأجهزة المحمولة الأيفون & الآيباد والاستعمالات الشخصية والمهنية التي يتيحها الجهازان.

- ضمان توزيع المنتجات البرمجية Adobe & Corel والتي تعتبر شركة ماجيماغ Magimag الموزع الأول المعتمد لها بالمغرب.

- توفير خدمة الضمانة ومركز الإصلاح بمعايير دولية.

وقد تم تصميم وتجهيز هذا الفضاء بفضل مهندسين معماريين لدى شركة آبل Apple والذين يتميزون بالحرص على المعايير الدولية وكذا التصميم الذي تعتمده شركة آبل Apple.

وتؤكد سناء السعداني على أن التواجد التاريخي لشركة ماجيماغ Magimag بمدينة الرباط، والخبرة الكبيرة التي يتيحها التواجد بالعاصمة الاقتصادية، حفز الشركة على اقتحام فرص الاستثمار بهذه المدينة.

متجر ماجيماغ آبل: فضاء يستحق الاكتشاف

كما يعتبر متجر ماجيماغ الفضاء الأمثل لمشاهدة منتجات آبل عن قرب ولمس تفاصيلها وكذا تجريبها قبل الشراء، سواء تعلق الأمر بجهاز الماك أو جهاز آيباد iPad أو محمول آيفون iPhone أو الأدوات السمعية مع توفير اختيارات موسعة من الاكسسوارات ومكبرات الصوت، كما أنه فضاء مميز لتقديم عروض توضيحية عن أحدث المستجدات والمنتجات آبل Apple أو المشاركة بندوات وورشات وتظاهرات خاصة بالتكنولوجيا الجديدة.

كما تقدم فرق العمل المتخصصة تكوينات آبل الخاصة بأنظمة التشغيل المتعددة iOS & OS X والتطبيقات الرسمية للعلامة.

إنه عرض متكامل عن مختلف عوالم Apple & Adobe & Corel بكل أشكالها وخصائصها التقنية والفنية العالية، سواء تعلق الأمر بآخر مستجدات الماك المحمول MacBook أو الغلاف الذكي لجهاز الآيباد iPad... لأنه وببساطة، تتوفر ماجيماغ Magimag على تشكيلة واسعة من الاكسسوارات وتتميز بفريق مستشاريها عالي التقنية والذي يحظى تلقائيا بالتكوين المتميز الذي توفره شركة آبل لإعداد جيل من المستشارين قادر على توفير الأجوبة على كل الأسئلة العملية والتقنية للزبناء المتعطشين.

© Copyright : DR

متجر ماجيماغ آبل: فضاء المعرفة

تتميز متاجر ماجيماغ آبل بحرصها على إتقان الزبناء للمنتجات آبل Apple، وليس فقط شراءها.

ولهذه الغاية، تحرص الشركة على توفير تكوينات وتدريبات للزبناء طيلة السنة، تكوينات متاحة بعملية بسيطة: تسجيل!

"الاستمتاع بالضوء والظل" أو "توظيب فيديو بالماك" أو "إعادة توزيع أغنية بالآيباد".. لم يسبق لعوالم آبل Apple أن كانت بهذا السخاء!

كل المعلومات والبرامج الخاصة بهذه التكوينات متاحة عبر الموقع الإلكتروني iconcept.fr، بعد انخراط في النشرة الإلكترونية أو بالصفحات الرسمية على مواقع الاتصال الاجتماعي.

وتم إنشاء ماجيماغ Magimag سنة 1992، وهي تقدم للزبناء تجربتها على مدى 27 سنة وتقدم عصارة خبرتها في مجال الإعلاميات وخاصة العلامة آبل Apple.

تعتبر الشركة الموزع الرسمية لسلسلة أجهزة Apple Mac & iPad & iPod & HomePod، بما فيها البرمجيات تحت الطلب والبرمجيات التصميمية Adobe & Corel، بالإضافة لتشكيلة واسعة من الاكسسوارات ولوحات العرض والمنتجات السمعية البصرية.

تحرير من طرف Le360
في 01/05/2019 على الساعة 10:33