بالفيديو: قُبيل افتتاح "المسبح الأولمبي الدولي".. جماعة العيون تفتتح المسبح النصف-أولمبي

DR

في 16/12/2018 على الساعة 16:45

في ظل توجه جماعة العيون نحو افتتاح ملعب أولمبي دولي بالمدينة، جرى إعطاء الانطلاقة الرسمية لافتتاح المسبح النصف-أولمبي، بحي الوفاق، شرق العيون، والذي سيكون مفتوحا أمام عموم السكان بالمجان.

وفي تصريح لـ Le360، قال المسؤول عن التواصل بجماعة العيون إن "المسبح النصف-أولمبي مفتوح أمام الجميع بالمجان ولجميع الفئات العمرية كبار وصغار، ذكور وإنات، وكذا لذوي الاحتياجات الخاصة"، مضيفا أن هذا المسبح يستوعب حوالي 50 متدربا في الحصة الواحدة، بالإضافة إلى قدرته على استيعاب عدد هام من المتفرجين على المدرجات.

وأكد ذات المصدر أن الجماعة ستفتتح مسبحا آخرا بحي القوات المساعدة، كما ستعطي الانطلاقة لبناء مجموعة من المسابح موزعة على جميع أحياء المدينة، تجنبا للضغط والاكتظاظ، ولعل أبرزها المسبح الأولمبي الدولي، الذي يسير حاليا في طور الإنجاز.

هذا وقد ذكرت جماعة العيون عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت أن مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، قام بجولة تفقدية للمسبح الأولمبي الدولي المتواجد بمنطقة البوليكون، وذلك للوقوف على سير أشغاله. 

© Copyright : DR ونقلا عن نفس المصدر، فإن رئيس المجلس الجماعي للعيون أكد، خلال تلك الزيارة، على ضرورة مراعاة الجودة واحترام المدة الزمنية للانجاز وفق الضوابط المعمول بها.

© Copyright : DR جدير بالذكر أن المسبح الأولمبي الدولي، الذي لم يتم الكشف بعد عن الميزانية المحددة له لوسائل الإعلام، يعد الأول من نوعه بالأقاليم الجنوبية، وسينضاف هو الأخر للعديد من المنشآت الرياضية والاستثمارات الاقتصادية الكبرى التي تزخر بها المدينة، والتي جعلتها بمثابة قبلة سياحية منيرة للصحراء المغربية.

الفيديو جرى تصويره بعدسات كاميرا جماعة العيون

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 16/12/2018 على الساعة 16:45