بالفيديو: قافلة BMCE تجوب شوارع مدينة أكادير

le360

في 16/10/2018 على الساعة 11:18

انطلقت أمس الاثنين 15 أكتوبر بمدينة أكادير، جولة البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، والتي تستمر على مدى 40 يوما من التنشيط مع قافلة من المركبات التي ستجوب 29 مدينة في المملكة بهدف بناء روابط القرب وتعزيز علاقة الثقة والشفافية مع فئة التجار والحرفيين والمقاولين الذاتيين.

وخلال اللقاءات التي يعقدها البنك يضع هذا الأخير خبراءه رهن إشارة التجار والحرفيين والمقاولين الذاتيين، لتحسيسهم بالمزايا القانونية، الاجتماعية والمالية لوضعيتهم وكذلك لتقديم العروض المميزة.

وسيستفيد المقاولون الذاتيون أيضا من مجانية التسجيل في السجل الوطني للمقاول الذاتي ومن عروض خاصة بتعريفة فريدة وبشروط تفضيلية، وفق ما أورده بلاغ صادر عن الشركة يتوفر le360 على نسخة منه.

وأضاف البلاغ أنه منذ سنة 2015 أطلق البنك العديد من النشاطات لتعزيز تموضعه لدى مختلف هذه الفئات بالاهتمام بالمقاول باعتباره القلب النابض لهذه الفئة، وتسليط الضوء على استعداد البنك لمرافقته خلال جميع مراحل نشاطه وحياته كمهني ومقاول.

كما طور البنك، يشير المصدر نفسه، منهجا موجها لتلبية احتياجات المقاولين الذاتيين، ولهذا الغرض تم تجهيز الفرع التجاري لجميع جهات المملكة، لتوجيه وإرشاد المقاولين الذاتيين بدءا بتسجيلهم في النظام إلى تمويلهم.

والتزم BMCE Bank Of Africa منذ سنة 2016، بمرافقة ريادة الأعمال وفق مسار تدريبي على المقاس للرفع من كفاءات المقاولين حول جوانب الإدارة التنفيذية، في الوقت الذي تأتي فيه هذه المبادرات لتأكيد وضعية المؤسسة البنكية كفاعل رئيسي في التنمية الاقتصادية وكرافع أساسي للتطور الاجتماعي الوطني.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 16/10/2018 على الساعة 11:18