"بودا بار" يحط الرحال بمنتجع مازاغان

DR

في 13/07/2018 على الساعة 17:10

أعلن منتجع Mazagan Beach & Golf Resort، أمس الخميس، عن إفتتاح أول Buddha Bar Beach في إفريقيا بحضور المؤسسة المشاركة السيدة Tarja Visan و Dj Ravin المقيم بباريس، من أجل اطلاق موسم صيفي إستثنائي بنمط موسيقي متميز و دائم التجدد.

يندرج هذا الإفتتاح في إطار تعزيز الانتشار العالمي لـBuddha Bar Beach بعد التواجد بميكونوس، سانتوريني، جزر المالديف، باكو وابو ظبي.

وباعتباره مرجعا عالميا في فن الطبخ والموسيقى والمزج بين مختلف إقاعاتها، وأيضا حسن الضيافة والرفاه، يولي Buddha Bar Beach المؤسس من طرف Raymond Visan، وجهته صوب منتجع Mazagan Beach & Golf Resort، حيث يقدم تجربة صيفية متفردة.

ففي مجال الطبخ، يتميز Buddha Bar Beach باختياره أطباقا بتوابل ونكهات تجمع بين سحر الشرق وذوق الغرب والبحر الابيض المتوسط.

إضافة إلى مجال الطبخ، فإن Dj ذوي شهرة عالمية سيشكلون الإنسجام والتناغم بين مختلف التلوينات الفنية في فضاء حالم وتجربة صوتية شيقة وإستثنائية.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

إن المنظر الآخاد الممتد على طول 7 كلم من الشاطئ، إضافة الى الجو الرائع الذي يسود المنتجع يجعل من Buddha Bar Beach الفضاء المثالي للاستمتاع بالأجواء الصيفية سواء بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

بعد غروب شمس، منقطع النظير، تحل الموسيقى ببصمة خاصة تمزج فيها إيقاعات مختلفة ومتنوعة يقدمها كل مساء DJ، ففي هذا الجو الجميل يقدم فنانون في مجال المزج بين النكهات، كوكتيلات متميزة لتذوق اطباق Buddha Bar Beach.

وبمناسبة الإفتتاح فإن عالم الموضة مدعو إلى Buddha Bar Beach يوم غد السبت 14 عرض صيفي افريقي من طرف Labo Ethnik Select والذي يظم خيرة الصميمين من القارة الافريقية.

تحرير من طرف عبير
في 13/07/2018 على الساعة 17:10