إطلاق جسر جوي بين الناظور والدار البيضاء وهذا ثمن الرحلة

DR

في 23/06/2018 على الساعة 14:00

وقع مجلس جهة الشرق، اتفاقية شراكة مع شركة العربية للطيران المغرب، سيتم بموجبها تحديد ثمن تذكرة الطائرة الرابطة بين الدارالبيضاء ومطار الناظور العروي بـ300 درهم للرحلة

وأشرف عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وعلي خليل عامل إقليم الناظور، أمس الجمعة، على إطلاق أول رحلة جوية من طرف العربية للطيران المغرب التي تربط بين مطار العروي الناظور ومطار الدار البيضاء.

وكان مجلس جهة الشرق، قد صادق يوم 4 يونيو الجاري، خلال أشغال دورته الاستثنائية، على اتفاقية شراكة بين جهة الشرق وجهة طنجة تطوان الحسيمة وشركة العربية للطيران المغرب تتعلق بالربط الجوي بين مطار الناظور العروي ومطار طنجة، وكذا بين مطار الناظور العروي ومطار الدار البيضاء، وذلك خلال فترة 2018ـ 2021 .

وأكد مجلس الجهة، أنه بموجب هذه الاتفاقية، تم تحديد ثمن تذكرة الطائرة في 300 درهم للرحلة وذلك لـ 80 مقعدا الأول، فيما سوف تسوق المقاعد المتبقية بأثمنة توافق العرض والطلب.

وبرمجت شركة العربية للطيران، رحلاتها بين الناظور والدار البيضاء ليومين في الأسبوع هما الجمعة والأحد، أما الرحلات نحو مطار طنجة فستكون يومي الاثنين والخميس.

وأضاف مجلس الجهة، أن الاتفاقية الموقعة ستمتد لفترة 3 سنوات وقابلة للتجديد، مشيرا إلى أنه سيتعزز الخط الجهوي بجهة الشرق بخط آخر يربط بين مطار العروي الناظور ومطار ابن بطوطة بطنجة، خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد توقيع الاتفاقية بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والخطوط العربية للطيران المغرب.

تحرير من طرف عبير
في 23/06/2018 على الساعة 14:00