يوسف زيدان: ياسين عدنان شاب مغمور والمنتقدون فاشلون

DR

في 16/08/2016 على الساعة 15:42

خرج الكاتب والروائي المصري يوسف زيدان، للتعليق على الواقعة المحرجة، التي تعرض لها، أمس الاثنين، عندما طلب منه خلال ندوة في إطار فعاليات مهرجان "تويزا" بطنجة التخلي عن سيجارته التي كان يدخنها في منصة الندوة.

الروائي المصري، هاجم في تدوينة على صفحته الخاصة "فايسبوك"، الكاتب والشاعر المغربي ياسين عدنان، مسير الندوة، التي طلب منه خلالها التخلي عن سيجارته بحضور الكاتب المغربي، حسن أوريد.

ووصف يوسف زيدان، الشاعر ياسين عدنان بـ"الشاب المغمور"، كما وصف منتقدي سلوكه بـ"الفاشلين".

وقال الكاتب المصري، في تدوينته، "ومن لطائف ما جري في طنجة، أنني عقدت ثلاث ندوات في ثلاثة أيام متتالية، وكلها شهدت حضورا حاشدا غير مسبوق، مما أثار غيرة بعض الفاشلين هناك.. وكانت الندوات تقام في فندق، وتستمر لساعاتٍ طوال، فكنت أدخّن كعادتي بعد ساعة أو أكثر، فلما كانت الندوة الثالثة التي يديرها شاب مغمور قيل لي إنه مذيع راح يصخب في الميكروفون صارخا بهستيرية إن التدخين ممنوع! مع أننا في فندق سياحي ليس فيه إشارة واحدة تحظر التدخين! كان ينتظر مما فعله أن أغضب، لكنني استوعبت الحال وقابلته بسخرية خفيفة.. ومر الأمر".

و من لطائف ما جري في طنجة ، أنني عقدت ثلاث ندوات في ثلاثة أيام متتالية ، و كلها شهدت حضوراً حاشداً غير مسبوق ، مما أثار...

Posted by Youssef Ziedan on Monday, August 15, 2016
تحرير من طرف عبير
في 16/08/2016 على الساعة 15:42