طوم كروز يختار ناميبيا بدل المغرب لتصوير "المومياء"

DR

في 16/06/2016 على الساعة 15:41

لن يحل النجم الأمريكي، طوم كروز بالمغرب لتصوير لقطات فيلمه الأخير «المومياء»، هذا ما أكده مدير شركة الانتاج السينمائية "Dunes films" التي كانت ستشرف على تنفيذ الانتاج.

بعد تصويره للقطات فيلم «مهمة مستحيلة 5 » بالمغرب، يبدو أن الأخبار التي تحدثت عن عودة الممثل الأمريكي طوم كروز إلى المملكة لتصوير لقطات فيلمه الجديد «المومياء» عارية من الصحة، حيث أكد أحمد أبنوم مدير شركة "Dunes films" التي كانت ستتكلف بتنفيذ انتاج فليم « المومياء »، أن كروز لن يحل بالمغرب لسبب بسيط أن الفليم لن يتم تصويره داخل المغرب، وأن فريق العمل سيكتفي بتصوير لقطات لإعلان الفليم المذكور بمنطقة أرفود في الـ20 يونيو الجاري، "حيث لن يحضر أي ممثل من الممثلين المشاركين في الفيلم".

وأضاف المصدر ذاته، أن فريق عمل الفيلم سيحل في منطقة أرفود لتصوير لقطات من اعلان فليم «المومياء»، كاشفا أن الفريق كان قد زار المغرب للاكتشاف مناطق التصوير ليقرروا في الأخير اختيار صحراء ناميبيا لتصوير الفيلم المذكور "لأن مناظرها تتلائم واللقطات التي سيحتاجها فريق العمل".

ومن المنتظر أن يخرج الفيلم إلى القاعات السينمائية في يونيو 2017، كما يشارك فيه نجوم من بينهم طوم كروز وراسل كرو وأنابيل واليس.

تحرير من طرف قدس شبعة
في 16/06/2016 على الساعة 15:41