القاهرة. "الديفا" سميرة سعيد تغني لأول مرة بدار الأوبرا

DR

في 18/10/2015 على الساعة 08:30

أعلنت الفنانة المغربية سميرة سعيد، التي تقيم بمصر، أنها ستغنى لأول مرة على مسرح "دار الأوبرا" ، في الثاني من شهر نونبر المقبل، وذلك تزامنا مع إصدارها لألبومها الجديد "عايزة أعيش".

وأعلنت "الديفا" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنها ستغني في دار الأوبرا بالقاهرة، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ24، وذلك في الثاني من الشهر المقبل.

من جهة أخرى، أعلنت سميرة سعيد، عبر تصريحات صحفية، أنها ستصدر في التاريخ نفسه ألبومها الجديد "عايزة أعيش"، مشيرة إلى أن الدعاية للألبوم ستنطلق خلال العشرين من الشهر الحالي.

وأوضحت "الديفا" أن هذا الألبوم عكفت على تنفيذه منذ أكثر من عامين، إذ سجلت خلالهما الديفا 23 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبد الله، ووليد سعد، ومحمد يحيى، ومحمد رحيم، ومينو، ومحسن تيزاف المغربي عضو فرقة الراب "فناير"، ومحمد عاطف، وخالد نبيل، ورمضان محمد، وأيمن عز.

وأضافت أن اختيارها استقر في النهاية على 13 أغنية فقط من أصل 23 أغنية تعاونت فيها مع الشاعر نادر عبد الله، ومحمود العسيلى، والملحن بلال سرور، والملحن محمد عرام، والملحن إيهاب عبدالواحد، والموزع هاني يعقوب، وشادي محمد، وعلي فتح الله، وطارق عبدالجابر، وهاني ربيع.

تحرير من طرف منى
في 18/10/2015 على الساعة 08:30