النجوم المغاربة يحتفلون بالمسيرة الخضراء بالولايات المتحدة الأمريكية

DR

في 30/09/2015 على الساعة 16:27

في إطار إحتفلات الجالية المغربية بالمسيرة الخضراء، يستعد مجموعة من الشباب المغربي بمدينة أورلاندو الأمريكية المنضوين تحت لواء نادي شباب أورلاندو، تنظيم الدورة الخامسة والذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، وذلك يومي 21 و 22 من شهر نونبر المقبل التي ستعرف حضور أسماء رياضية وفنية بارزة.

وحسب بلاغ توصل Le360 به، فإن المناسبة التي تعد فرصة لالتقاء العديد من الفعاليات الرياضية والفنية وغيرها، تعرف هذه السنة تنظيم دوري كرة القدم بمشاركة ضيوف لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مثل يوسف روسي، نورالدين النيبت، زكرياء عبوب، بن عبيشة، وفرق الجالية المغربية من واشنطن، تامبا، ميامي ،نيويورك وأورلاندو. 

وحسب البلاغ دائما، فسيعرف الملتقى مشاركة مشاهير الفن كل من حاتم عمور، أحمد شوقي، الدوزي، أسماء لمنور، المنشط التلفزي والكوميدي رشيد العلالي، وذلك بحضور بعض الشخصيات السياسية المنتخبة محليا وأعضاء القنصلية المغربية بنيويورك.

يشكل هذا الإحتفال فرصة ومحطة أساسية لنشر روح المواطنة، ولتأكيد تشبت المغاربة بحقهم وسيادتهم على الصحراء المغربية وتعريف بأهم المحطات التاريخية للمغرب.

جدير الذكر، أن نادي شباب أورلاندو يجمع ثلة من المغاربة حيث يهدف إلى ترويج صورة المغرب، والقيام بأنشطة إجتماعية بالمغرب بدعم من أبناء الجالية والتعرف أكثر بالثقافة المغربية وفرض هويتها ببلاد العام سام.

في 30/09/2015 على الساعة 16:27