بلمير لـLe360: "سأغني بالمغربي والخليجي لإرضاء الجمهورين"

DR

في 09/07/2015 على الساعة 10:00

تستعد الفنانة الشابة رجاء بلمير، لإصدار أغنية جديدة تضيفها إلى رصيدها الفني، وهي أغنية تجمع ما بين اللهجة المغربية والخليجية، كما ستتعاون مع الملحن الإماراتي فايز السعيد في عمل فني جديد خليجي مائة بالمائة.

وقالت بلمير لـLe360 "بعد عيد الفطر بحوالي 10 أيام سأطرح أغنية جديدة "سينغل" والتي لم أستقر بعد على إسم لها، وهي من كلمات محمود بلرحيل وألحان محمد نوبال، أما التوزيع فلم أستقر بعد على إسم معين، والذي لن يخرج على شخصين إثنين إما جلال الحمداوي أو رشيد محمد علي".

وأضافت بلمير "الأغنية مغربية لكن التوزيع يميل إلى اللون الخليجي، إذ أن الكلمات خليط ما بين اللهجة المغربية والخليجية، إضافة إلى اللحن الذي أيضا "ميكس" ما بين الموسيقى المغربية والخليجية".

وعن أسباب إختيارها لهذا التوجه، قالت بلمير "لدي جمهور مغربي وخليجي ومن أجل إرضاء الجميع، اخترت أن تقديم أغنية تجمع بينهما حتى تصل إلى أكبر عدد وترضي جميع الأذواق وتجعل الميزان متوافق بينهما".

وأضافت بلمير "بعد غلاف أغنية "إنت"، ومن بعد الأغنية الديو التي قدمتها مع الفنان الكويتي جاسم بهبهاني والتي صنفت من ضمن أحسن الأغاني المرشحة لسنة 2014، ومن بعدها أغنية "بيني وبينك"، الآن جاء دور هذه الأغنية التي كما قلت خليط بين المغربي والخلجي، إضافة إلى أغنية جديدة خليجة مائة في المائة هذه المرة، والتي أتعامل من خلالها مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد".

واستبعدت رجاء بلمير فكرة إصدار ألبوم غنائي في الوقت الحالي إذ صرحت "حاليا لا أفكر في إصدار ألبوم غنائي خاص بي، وأكتفي بتقديم الأغاني المنفردة، إلى أن أشعر أن لدي النضج الفني الكامل لتقديم ألبوم خاص، والقدرة على خوض مغامرة ألبوم غنائي".

ولم تحدد إلى الآن بلمير مكان تصوير فيديو الأغنية ولا إسم المخرج.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 09/07/2015 على الساعة 10:00