داداس لـLe360: سأقوم بدور انتهازي للفوز بقلب بوطازوت

براهيم توكار - Le360

في 28/05/2015 على الساعة 09:01

سيلتقي محبو الممثل الكوميدي عزيز داداس، في شهر رمضان المقبل، مع عدد من أعماله الفنية على القناة الثانية "دوزيم" من بينها سلسلة "نايضة في الدوار"، كما من المرتقب أن يعرض له في القاعات السينمائية فيلمان وهما "دالاس" و"أوركيسترا منتصف الليل" رفقة الممثل العالمي جاد المالح.

وصرح داداس لـLe360 قائلا: “جديدي هذه السنة هو مشاركتي في سيتكوم "نايضة في الدوار" الذي يعتبر الجزء الثاني من "كنزة في الدوار"، والذي تم تصويره ما بين مدينة الدار البيضاء ومدينة تاحناوت، وسيشاركني البطولة كل من الفنانة دنيا بوطازوت إلى جانب عدد من الممثلين الذين كانوا في الجزء الأول، إضافة إلى الممثل عبد الله ديدان وأمال الأطرش".

وتابع الممثل الكوميدي "في هذه السلسلة سأحل بدل من مريم الزعيم التي فشلت في إقناع أبناء الدوار من أجل إنشاء الطريق السيار، حيث سأتقمص دور شخص وصولي وإنتهازي أعزب يحبث عن فتاة تمتلك القوة والمال تساعده على إنجاز الطريق السيار بدون مشاكل أو "صداع الراس"، ومن خلال هذا البحث ستقع عدد من المواقف الكوميدية بينبي وبين الممثلة دنيا بوطازوت التي سأقع في غرامها".

وأضاف داداس "إلى جانب "نايضة في الدوار" سأطل على المشاهد المغربي من خلال القناة الثانية في الفيلم التلفزيوني "رياض الزيتون" إلى جانب الفنان عبد الله فركوس، وهو فيلم كوميدي يتمحور حول بحث مجموعة من الأشخاص عن كنز مخفي في الرياض، لكنهم سيتفاجئون بأشياء أخرى ستأدي بهم إلى إلقاء القبض عليهم".

وبخصوص الشاشة الفضية قال داداس "في الأيام المقبلة سيعرض لي فيلمين في قاعات السينما، من بينهم فيلم "دالاس" الذي حصلت من خلال الدور الذي قدمته على جائزة في مهرجان طنجة السينمائي، وفيلم "أوركسترا منتصف الليل" للمخرج جيروم كوهين إلى جانب النجم العالمي جاد المالح".

وعن إمكانية تقدميه لعروض "وان مان شو" أو العروض الفردية على خشبة المسرح، قال داداس "الفكرة واردة جدا، ومن ضمن مخططاتي المستقبلية، لكن في الوقت الحالي ليس لدي موضوع يمكن أن أتطرق له في عرض خاص".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/05/2015 على الساعة 09:01