إلهام شاهين وديانا حداد ضيفات على "ليلة نجوم الشاشة"

DR

في 21/03/2015 على الساعة 09:00

أعلنت اللجنة المنظمة لتظاهرة "ليلة نجوم الشاشة" التي ينظمها الفنان سعيد الناصري، أن التظاهرة ستسقبل العديد من الشخصيات والوجوه الفنية المغربية والعربية من بينهم النجمة المصرية إلهام شاهين والمنتج المصري أحمد السبكي والفنانة اللبنانية ديانا حداد والفنان المغربي الحاج يونس.

وأكدت اللجنة في بلاغ لها، أن هذه الدورة، ستعرف مجددا تنظيم حفل فني يوم الخميس 26 مارس بقاعة مكتب الصرف بالدار البيضاء، يشارك فيه كل من الفنان عبد الوهاب الدكالي والفنانة اللبنانية ديانا حداد والفنان عبد الرحيم الصويري والفنان يونس ميكري والفنانة هويدا يوسف والفنانة فاطمة الزهراء لعروسي والفنانة فاضل المزروعي وفرقة تكادة.

وتشكل التظاهرة فرصة للاحتفاء بالفنان المغربي، حيث تشهد هذه الدورة تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة والعرب والأفارقة الذين برزوا في الأعمال السينمائية والتلفزيونية من جنسيات ولهجات مختلفة (المغرب، مصر، السنغال، ساحل العاج..).

وتضم لجنة تحكيم هذه السنة كلا من مسعود بوحسين رئيس نقابة محترفي المسرح، وأحمد بوعروة، رئيس مؤسسة نجوم بلادي، والفنانة لطيفة أحرار والإعلامي عبد الإله الجوهري والصحافي توفيق ناديري.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 21/03/2015 على الساعة 09:00