فيديو. “أنا هي هي" جديد الفنانة فاطمة الزهراء العروسي

DR

في 05/02/2015 على الساعة 19:00

أطلقت النجمة المغربية فاطمة العروسي أغنيتها الجديدة على قناتها الرسمية على موقع اليوتوب أمس الأربعاء، والتي تحمل اسم "أنا هي هي"، الأغنية من كلمات محمد الإدريسي ومن ألحان محمد الرفاعي وتوزيع رشيد محمد علي.

وقالت العروسي لـLe360 “أمس الأربعاء أطلقت أغيتي الجديدة "أنا هي هي" على موقع اليوتوب، والتي من المرتقب أن أصورها قريبا على طريقة الفيديو كليب، إذ أنتظر فقط أن تتحسن الأحوال الجوية في المغرب لأبدء في تصويرها، وهي من كلمات محمد الإدريسي ومن ألحان المبدع محمد الرفاعي".

وتابعت الفنانة المغربية "من خلال هذه الأغنية أحاول أن أطل على الجمهور المغربي والعربي بشكل جديد ومختلف، فأنا دائما أبحث عن الجديد الذي يميزني من أجل أن أضع بصمتي على الساحة الفنية المغربية وهذا ما حاولت أيضا تجسيده من خلال ألبومي الأخير "حدك تما" الذي أطلقته قبل شهر ونصف الشهر".

وذكرت العروسي بأنها عينت سفيرة لرابطة التنمية والتضامن للمغاربة المقيمين في السعودية حيث ستمثل المغاربة المقيمين هناك، كما قالت إنها بصدد الإختيار بين عدد من الأعمال الفنية التي ستظل من خلالها على الجمهور المغربي في رمضان المقبل، إضافة إلى إحياءها عدد من السهرات الفنية على القنوات التلفزية المغربية.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 05/02/2015 على الساعة 19:00