بالصور: مهرجان "البولفار" ينطلق في حلة جديدة وسط حضور جماهيري كبير

DR

في 24/09/2022 على الساعة 16:31

عاد فضاء ملعب "R.U.C" بالدار البيضاء ليستقبل مجددا عشاق مهرجان "البولفار"، بعد غياب لسنتين بسبب الجائحة، حيث أعطيت الانطلاقة الرسمية لفعاليات هذا الحدث الموسيقي الصاخب، مساء الجمعة 23 شتنبر 2022، وسط حضور كثيف للجماهير.

وأثث سهرة البارحة مجموعة من الفنانين الشباب المرموقين في فئة "الراب والهيب هوب"؛ على غرار المغنية الملقبة بـ "ختك"، و"فارغاس"، و"عبدو"، حيث تفاعلت الجماهير الحاضرة بقوة وحماس كبيرين مع الأغاني التي كانت تحفظها عن ظهر قلب.

وسبق السهرة الرسمية للمغنيين، منافسات مسابقة "الترومبلان"، التي تنافس فيها عشرات الرابرز الصاعدين لإبراز موهبتهم ومؤهلاتهم أمام الجمهور، في أفق الفوز بجائزة المهرجان.

وفي هذا الصدد، قالت المغنية "ختك" في تصريح لـ Le360، إنها جد سعيدة لدعوتها إلى مهرجان "البولفار"، باعتباره حلما كان يراودها منذ صغرها، كما أبدت حماسها لملاقاة الجماهير البيضاوية والتفاعل معها من خلال "ريبيرتوار" أغانيها.

بدوره، عبر المغني الشاب "عبدو" عن استعداده للصعود على خشبة مهرجان "البولفار" ولقاء الجماهير، حيث كشف أنه كان من عشاق هذا الحدث الموسيقي سابقا، والآن هو من بين المغنيين المدعوين.

هذا، وانطلقت فعاليات "البولفار" الجمعة 23 شتنبر الجاري وستستمر إلى غاية الـ 2 من أكتوبر المقبل، حيث سيكون برنامج هذه النسخة حافلا بالعديد من النجوم؛ على غرار طه فحصي الملقب بـ "طوطو"، ومجموعة "هوبا هوبا سبيريت"، والرابر "مورفين"، "دوليبران"، "فارڭاس"، "رباب فوزيون"، "موبيديك"، "ختك"، وغيرهم من الفنانين الشباب.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 24/09/2022 على الساعة 16:31