بالفيديو: الفرقة المغربيّة "Asif Group" تعود بأغنية "بلبلة"

DR

في 02/08/2021 على الساعة 19:30

تعود فرقة "Asif Group" المغربيّة بأغنية مُنفردة جديدة بعنوان "بلبلة" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA، وتجمع الأغنية بين ثلاثة أنواع من الموسيقى وهي البوب والفن المغربي والهيب هوب، إلى جانب جرعة من الموسيقى الإلكترونيّة التي تُضيف إيقاعاً حيويّاً صيفيّاً على الأغنية.

وحسب بلاغ توصل Le360 بنسخة منه، فإن الأغنية تعكس واقع الحياة الصعب، وتُلخّص أحلام الشباب ومراحل النجاح والفشل والفقر وكيفية الوصول إلى طريق السعادة.

وعن "بلبلة"، قالت فرقة "Asif Group": "هذه الأغنية وُلدت من تجربة حقيقيّة ومن واقع حياتنا اليوميّة. فنحن الثلاثة نعيش في أحياء شعبيّة مع شباب شعبيّين، نعرف أفكارهم وأحلامهم، ونلمس أيضاً مُحاولاتهم الدائمة للهروب من واقعهم بالتخيّلات".

وأضافت الفرقة قائلة: "لهذا اخترنا أغنية تُجسّد روح الأحلام والتمنّيات، وفي الوقت نفسه تُقدّم الحلول المُناسبة من خلال تجارب الآخرين. فالسعي لتحقيق الأهداف في الحياة يكون من خلال العمل وهذا هو الحلّ الحقيقيّ".

وختمت Asif Group بالقول :"نُريد أن يشعر جمهورنا بالفرح لدى سماع الأغنية لأنّها حماسيّة صيفيّة تشحن الإنسان بالطاقة، وأن يتمعّن أيضاً بالكلمات لاستخلاص دروس من الحياة والعثور على طريق النجاح".

وتجدر الإشارة إلى أنّ "Asif Group" هي فرقة مؤلّفة من الفنّانين خير الدين وياسين وعازف الغيتار أمين اللذين اجتمعا سوياً منذ العام 2014، وبدأت رحلة تحقيق حلمهما الفنيّ من من خلال توقيعهما مع شركة Universal Music MENA .

في 02/08/2021 على الساعة 19:30