بالصور: نجوم راحلون "يظهرون" بمهرجان الجونة السينمائي

DR

في 27/10/2020 على الساعة 08:30

اختار المصمم محمد جابر، مدير تسويق بإحدى الشركات العالمية بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن يصمم صورا ستعيد إحياء ذكرى فنانين مصريين رحلوا عن الدنيا، وذلك بجعلهم "يظهرون" بمهرجان الجونة السينمائي.

وصمم جابر عشرة تصاميم لعدة فنانين، من بينهم محمود ياسين، رجاء الجداوي، حسن حسني، فاروق الفيشاوي، عزت أبو عوف، أحمد زكي، هيثم أحمد زكي، نور الشريف، محمود عبد العزيز، يوسف شاهين، وخالد صالح.

وقام محمد جابر بهذه البادرة تكريما لروح هؤلاء الفنانين، حيث بدأ بتجهيز هذه التصاميم قبل انطلاق المهرجان بأسبوعين، وذلك عن طريق جمع صور المشاهير، وبمجرد انطلاق المهرجان، قام بتركيبها ليظهر النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.

ولاقت هذه الصور تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بتصاميم محمد جابر، وبفكرة تكريم هؤلاء النجوم.

يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قد انطلقت يوم الجمعة 23 أكتوبر 2020، ووجهت إدارة المهرجان الدعوة إلى عدد كبير من الفنانين من أجل حضور النسخة الجديدة، من بينهم: أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر... وآخرون.

أحمد زكي:

© Copyright : DR

هيثم أحمد زكي:

© Copyright : DR

حسن حسني:

© Copyright : DR

عزت أبو عوف:

© Copyright : DR

محمود عبد العزيز:

© Copyright : DR

رجاء الجداوي:

© Copyright : DR

تحرير من طرف غنية دجبار
في 27/10/2020 على الساعة 08:30