بالفيديو: هذه تفاصيل "الحفل الراقص" داخل كلية العلوم بالمحمدية

DR

في 28/11/2019 على الساعة 18:00

خلف انتشار فيديو يظهر حفلا راقصا على أنغام الشعبي داخل جامعة مغربية، جدلا واسعا واستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر مروجو الفيديو ما وقع واعتبروه "فضيحة" تسيء إلى سمعة الجامعة المغربية.

وعلم Le360 من مصدر مسؤول، أن الأمر يتعلق بحفل نظمه نادي طلبة التواصل الفني، مساء أمس الأربعاء 27 نونبر، بالمدرج 4 لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والإجتماعية - المحمدية، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال.

وبينما تداول البعض باستهجان فيديو الرقص على أنه "فضيحة داخل الحرم الجامعي"، ما حصد تعليقات غاضبة ومستنكرة من طرف المعلقين في وسائل التواصل الاجتماعي، أكد المصدر أن فقرات الحفل كانت مرخصة من إدارة المؤسسة، كما أنه تم خلاله تكريم رئيسة مصلحة الشؤون الطلابية، التي كانت ضمن الحاضرين.

وأوضح المصدر عينه، أن الحفل الذي نظم تحت شعار "المغرب المقاوم"، تخللته فقرتان راقصتان، الأولى هي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والثانية تتعلق برقص وصفه المصدر بـ"الماجن" لطالبتين بالمؤسسة، إضافة إلى فقرات أخرى فنية كالشعر والمسرح.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن إدارة المؤسسة منعت بالمقابل ندوة علمية بعنوان "النموذج التنموي الجديد" والذي تنظمه إحدى الفصائل الطلابية بالمؤسسة.

في 28/11/2019 على الساعة 18:00