بالفيديو: إيهاب أمير يحرز جائزة أحسن مغني شاب لسنة 2019

DR

في 14/09/2019 على الساعة 10:11

منحت إدارة مهرجان الفضائيات العربية، المنظم بالقاهرة، الفنان المغربي ايهاب أمير لقب “أفضل مطرب عربي شاب” للسنة الجارية 2019، وهو لقب يستند إلى تصويت الجمهور.

ونشر إيهاب صورة له أرفقها بتدوينة وجه من خلالها رسالة شكر للجمهور الذي سانده قائلا: "أنتم جائزتي جمهوري الحبيب شكرا لكل من هنئني من فنانين وإعلاميين".

وتنافس إيهاب هذه الجائزة مع كل من ابتسام تسكت وسلمى رشيد، علما أن اللائحة ضمت فنانات لهن جماهير غفيرة، ويتعلق الأمر بسهيلة بن لشهب وماريتا الحلاني وكارمن سليمان.

وتوقف الفوز في المسابقة، على تصويت الجمهور على موقعها الرسمي، إذ دعا المسؤولون، الجمهور، إلى التصويت بكثافة لاختيار فنانهم المفضل، والذي يستحق أن يحمل لقب المسابقة، علما أنه من بين الجوائز أفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل وجه صاعد، وأفضل إعلامي، وأفضل ممثل سينمائي، وأفضل مطربة شابة.

ويكرم المهرجان أشهر وأبرز القنوات الفضائية العربية، ونجوم الفن في الدراما والسينما العربية، وكذلك الإعلاميين المصريين والعرب المتميزين هذه السنة.

وكان الفنان إيهاب أمير قد أصدر أحدث انتاجاته وهي أغنية تحمل عنوان "مشى لامور" والتي حققت نسب مشاهدة عالية عبر موقعه الرسمي على قناة يوتيوب.

تحرير من طرف شيماء تكوردي - صحفية متدربة
في 14/09/2019 على الساعة 10:11