بالفيديو: تعرفوا على ملكتي جمال التفاح والأمازيغية 2019

Le360

في 24/08/2019 على الساعة 16:30

تم مساء أمس الجمعة بمدينة إيموزار كندر، تتويج ملكتي جمال التفاح والأمازيغية لسنة 2019، وذلك على هامش تنظيم الدورة التاسعة عشرة للمهرجان الوطني للتفاح بنفس المدينة تحت شعار "جميعا من أجل تسويق وتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية".

ونظم حفل التتويج بالساحة المقابلة لمقر جماعة إيموزار كندر، وذلك بحضور ملكة جمال التفاح، نادية الناصيري المنحدرة من مدينة إيموزار كندر، وملكة جمال الأمازيغية، يسرى بوتشيش، من مدينة مريرت، بالإضافة إلى وصيفتي ملكة جمال التفاح، الوصيفة الأولى، فاطمة الزهراء بولهوال، المنحدرة من أيت سبع بإيموزار كندر، والوصيفة الثانية، هاجر لخريسي المنحدرة من مدينة مكناس.

وخلال حفل التتويج، تمت المناداة على ملكة جمال التفاح وتسليمها حمالة وتاج ملكة جمال التفاح من طرف الكاتب العام لعمالة صفرو، وتم كذلك تسليم ملكة جمال الأمازيغية التاج الخاص بها.

وفي هذا الإطار، قال أحمد الحسناوي، مدير المهرجان الوطني التفاح بإيموزار كندر، نحتفل اليوم بالدورة التاسعة عشرة للمهرجان الوطني للتفاح تحت شعار "جميعا من أجل تسويق وتثمين المنتوجات الفلاحية المحلية"، مضيفا أن اختيار هذا الشعار يرجع بالأساس إلى تسجيل نقص في تسويق التفاح.

هذا، وتخلل حفل تتويج ملكتي جمال التفاح والأمازيغية لهذه السنة، تنظيم سهرة فنية أحيتها فرق شعبية محلية من المنطقة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 24/08/2019 على الساعة 16:30