بعد مسابقة تجويد القرآن.. الفنان الستاتي يطلق مسابقة غنائية جديدة

DR

في 15/07/2019 على الساعة 19:32

أعلن نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي، عن تنظيم مسابقة غنائية تدعم المواهب الشابة، تحت اسم "مسابقة مواهب الشعبي.. مدرسة عبد العزيز الستاتي"، وذلك بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال.

وبهذا الخصوص نشر الستاتي تدوينة عبر حسابيه الرسميين على فايسبوك وانستغرام، جاء فيها:" بشراكة مع وزارة الثقافة ومسرح محمد الخامس واحتفالا بعيد العرش المجيد شركة "ستاتي إديسيون" تنظم مهرجان "شعبيات للمواطنة والتجديد"، وذلك يومي 30 و31 يوليوز بمسرح محمد الخامس بالرباط، بمشاركة ألمع النجوم ومسابقة المواهب (مدرسة الستاتي عبد العزيز).. لكل الراغبين في المشاركة بمسابقة المواهب الخاصة بمن يقلدون الستاتي عزفا وغناء".

بشراكة مع وزارة الثقافة ومسرح محمد الخامس واحتفالا بعيد العرش المجيد شركة Stati edition تنظم مهرجان "شعبيات للمواطنة...

Posted by ‎Stati Abdelaziz الستاتي عبد العزيز‎ on Thursday, July 11, 2019

وخصص الستاتي جوائز مالية لأصحاب المركز الأول والثاني، حيث سيحصل المتوج بلقب المسابقة على مبلغ مالي يقدر بـ5000 درهم، بالإضافة لأغنية مصورة من إنتاج الستاتي، فضلا عن مشاركته رفقة الستاتي في مهرجان ضخم، أما الفائز بالمرتبة الثانية فسيحصل على مبلغ مالي قدره 5000 درهم فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان عبد العزيز الستاتي سبق وأن أطلق مسابقة لتجويد القرآن خلال شهر رمضان الماضي، حيث عرفت هذه المسابقة إقبالا كبيرا من طرف المشاركين.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 15/07/2019 على الساعة 19:32