ڭزينة عويطة عضو لجنة تحكيم بمسابقة للمواهب الأمريكية

DR

في 11/06/2019 على الساعة 12:30

شاركت الفنانة الأمريكية ذات الأصول المغربية "ڭزينة عويطة"، ضمن لجنة تحكيم مسابقة غنائية نظمتها إحدى المؤسسات الأمريكية تحت شعار: You are Queen and KingsIIkings، المسابقة التي احتضنتها ولاية تكساس منحت خلالها عدة منح للمواهب المبتدئة.

وحسب بلاغ توصل le360 بنسخة منه، فإن ڭزينة عويطة وهي مغنية R&B وملكة جمال هيوستن الدولية وملكة جمال المغرب لسنتي 2017 و 2018، تلقت دعوة رسمية من المشرفين على المسابقة، عبروا من خلالها على رغبتهم في مشاركتها كواحدة من فريق لجنة التحكيم المؤلفة من فنانين ومنتجين ونجوم مواقع التواصل، في مقدمتهم النجم الأمريكي الشهير "جي برانس".

وعبر المنظمون عبر ذات الدعوة، عن حاجتهم لخبرة ڭزينة الموسيقية والفنية للمساهمة في اختيار الطلاب الموهوبين، حيث كانت فرصة لتقديم قدراتهم في الموسيقى والغناء وإبراز موهبتهم بحضور مجموعة من المشاهير والمؤثرين.

في السياق نفسه، تستعد "ڭزينة عويطة" لطرح ألبومها المقبل الذي يتضمن 9 أغاني باللغة الإنجليزية، حيث تعكف خلال هذه الأيام على تصوير بعض أغانيه على طريقة الفيديو كليب.

وكانت "ڭزينة" شاركت أخيرا، ضمن فعاليات مهرجان "بالم بيتش الدولي" الذي ينظم بولاية فلوريدا، ويشرف عليه المغربي "محمد العروسي"، حيث أدت مجموعة من الأغاني ضمنها Unorthodox و Still Young إضافة إلى أغنيتها الشهيرة "موروكو" وسط تفاعل الجالية المغربية التي حضرت المهرجان.

ويأتي تألق ڭزينة عويطة ضمن فعاليات مهرجان بالم بيتش الدولي، بعد مشاركتها الناجحة في الحفل الخيري الذي نظم ببلجيكا، إلى جانب مغني الراي رشيد برياح، وهو الحفل الذي ينظم سنويا في بلجيكا ويعود ريعه لفائدة الأبحاث الطبية وتحديدا في مجال محاربة داء السرطان.

هذا، وتتابع ڭزينة، دراستها بإحدى الجامعات الأمريكية (شعبة القانون التجاري)، بعد أن حصلت على شهادة البكالوريا متفوقة بميزة حسن جدا، حيث تمكنت حينها من الظفر بجائزة أفضل معدل على صعيد ولاية تكساس.

في 11/06/2019 على الساعة 12:30